صحيفة الكترونية اردنية شاملة

نادي المفرق الرياضي يسجل بادرة غير مسبوقة بلقائه باللاعبين القدامى لكرة القدم ( صور)

الدغمي : اللقاء بادرة لإعادة صناعة الحدث الرياضي والشبابي في المحافظة.

يوسف المشاقبة

في بادرة هي الأولى.. لقاء نظمه نادي المفرق الرياضي ضمن خطته الجديدة للتواصل مع اللاعبين القدامى للنادي. اللجنة الرياضية في النادي دعت للقاء من اللاعبين القدامى لكرة القدم من أبناء محافظة المفرق للعودة إلى الزمان المشهود له بالإنجاز والتطور الذي كان عليه النادي سابقاً.

اللاعبون القدامى لكرة القدم في المفرق وصفوا دعوة النادي لهم بالخطوة الإيجابية نحو عودة هذا النادي إلى ما كان عليه في النشاط الرياضي والاجتماعي والحيوية غير المسبوقة في صناعة الحدث الرياضي والشبابي.

وأكدوا وضع خبراتهم الرياضية لكرة القدم أمام النادي في أي مشروع رياضي مستقبلي وتقديم كل ما يلزم من الخدمات المطلوبة في المجال الرياضي وتدريب الجيل القادم من الشباب وليكونوا على قدر من المسؤولية في رفع اسم النادي عاليا، موضحين أهمية هذه اللقاءات والتي تعزز دور النادي في التشبيك مع أبناء محافظة المفرق.

رئيس النادي زياد نايل الدغمي أكد من جانبه أن أبواب النادي للجميع وقدامى اللاعبين هم لنا الخبرة التي سيتم الاعتماد عليها في إعادة الألعاب الرياضية السابقة وخصوصاً كرة القدم، وإعادة الحدث الرياضي والشبابي ، منوها أن النادي للاعبين ومرافقه لهم لاستخدامها في أي وقت. وأشار الدغمي إلى أننا أبناء المفرق انموذج في العمل والعطاء والإنجاز وعلينا أن نواصل الجهد لنكون دائما في المقدمة لخدمة الرياضة والشباب.

رئيس اللجنة الرياضية في النادي علي رزق المشاقبة أوضح من جانبه تعاون اللاعبين القدامى لكرة القدم للنادي والذين سجلوا الكثير من الإنجازات للنادي وعلينا واجب التواصل معهم للاستفادة من خبراتهم في مختلف المجالات الرياضية المنوعة. ودار نقاش وحوار ما بين رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي واللاعبون القدامى حول مختلف المواضيع المتعلقة بالشأن الرياضي والشبابي في مدينة المفرق

 

التعليقات مغلقة.