صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اللواء التميمي يوجه بتكثيف الجهود الطبية المقدمة للمتقاعدين العسكريين

وجه مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي أصحاب الاختصاص، بضرورة تقديم خدمات طبية وصحية مميزة للمتقاعدين العسكريين، وتكثيف الجهود التي تنعكس إيجاباً للارتقاء بمستوى الرعاية المقدمة لهم.
وأكد التميمي خلال اجتماعه اليوم السبت مع رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين بحضور مساعديه وعدد من مدراء المستشفيات والمراكز ورؤساء الدوائر، أن الخدمات الطبية الملكية تعمل بتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني لإيلاء المتقاعدين العسكريين “رفقاء السلاح” الاهتمام الكبير، لا سيما النواحي الطبية والعلاجية.
وكشف أنه وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، سيعامل المتقاعدون العسكريون في مختلف مستشفيات ومراكز الخدمات الطبية الملكية كالعاملين، وأنه لا فرق بين عامل ومتقاعد في تلقي الخدمة الطبية.
وأشار التميمي إلى أنه تم في الآونة الأخيرة تفعيل دور مكاتب خدمة الضباط في عيادات الاختصاص لتسهيل مهمة متقاعدي وعاملي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تقديراً لجهودهم بالحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وأنه سيتم الآن شمول رتبة عقيد للاستفادة من خدمة كبار الضباط.
وأشاد رئيس وأعضاء اللجنة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الخدمات الطبية الملكية لتقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين في مختلف محافظات المملكة، وسعيها المستمر لتطوير الخدمة التي تقدمها للمتقاعدين العسكريين.
ووضع رئيس وأعضاء اللجنة عدداً من المطالب أمام إدارة الخدمات الطبية الملكية والتي وعدت بدراستها حسب الإمكانيات المتاحة.

التعليقات مغلقة.