صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العدوان : جاهزون لفصل الشتاء الحالي وتجهيز غرف عمليات في مناطق محافظة المفرق

يوسف المشاقبة

 

أكد محافظ المفرق ياسر العدوان أن جميع الأجهزة المعنية الان على أهبة الاستعداد لمواجهة الظروف الجوية من خلال تقديم ما أمكن من الخدمة للمواطنين. وأضاف العدوان خلال ترأسه اليوم اجتماعا ضم رؤساء بلديات المحافظة ورئيس مجلس المحافظة ومدراء الأجهزة الأمنية والمدراء المعنيين أن الاجتماع جاء بناء على توجيهات وزير الداخلية بضرورة التأكيد على جاهزية الجميع في هذا الموسم، منوهاً اننا نعمل كفريق واحد في سبيل إيصال الخدمة اللازمة وبشكل يضمن أيضا وضع الجاهزية الكاملة في فصل الشتاء.
وأكد العدوان بأنه تم فتح غرفة عمليات رئيسة في المحافظة وغرف أخرى لدى كافة الحكام الاداريين في المحافظة وبالتنسيق مع البلديات والاجهزة الأمنية الأخرى لسرعة الاستجابة لأي خدمة يحتاجها المواطن في الظروف الجوية والعمل على خدمته دون أي تأخير.
وأشار العدوان الى ان اجتماع اليوم للتأكيد أيضا للاستماع من الجميع إلى الملاحظات ومدى جاهزية البلديات وكافة الدوائر الأخرى لفصل الشتاء الحالي لضمان مواجهة التحديات وسرعة معالجتها. وأضاف العدوان انه تم وضع الخطط الكفيلة لقيام كل واحد بدوره وبتسيق مشترك لمواجه لا سمح الله أي طارئ في موسم الشتاء من خلال توفير الآليات والأجهزة والمعدات اللازمة لهذه الغاية، بالإضافة بالعمل على إجراء الصيانة المطلوبة للعبارات الصندوقية لتصريف مياه الامطار في جميع مناطق البلديات و الابتعاد عن الأودية الخطرة ومجاري السيول وبما يحافظ على صحة وسلامة المواطنين وخصوصا القاطنين في بيوت الشعر وتكثيف البرامج الإرشادية والتوعوية بهذا الخصوص . وعرض رئيس مجلس المحافظة ورؤساء بلديات محافظة المفرق جاهزية بلدياتهم لموسم الشتاء الحالي والدعم المطلوب من أجل إجراء الصيانة لبعض السدود والأودية والطرق والتي تشكل معاناة في بداية كل فصل شتاء.
وأجاب العدوان في ختام الاجتماع على أسئلة واستفسارات الحضور.

 

التعليقات مغلقة.