صحيفة الكترونية اردنية شاملة

480 ممرضا يستفيدون من دورات اسبوع نقابة الممرضين في اربد

افتتح مدير الشؤون الصحية لمحافظة اربد الدكتور قاسم مياس فعاليات الأسبوع العلمي لفرع نقابة الممرضين في محافظة إربد الذي أقيم مستشفى الأميرة بسمه التعليمي، بحضور نقيب الممرضين خالد ربابعة ومدير المستشفى د. محمد بني ياسين.
واكد د.مياس على أهمية هذه الأيام العلمية والمحاضرات التي تخصص للكوادر الصحية في المحافظة، وشكر نقابة الممرضين في إربد على مبادرتها التي تهدف إلى تعزيز الناحية العلمية والمعرفية للممرضين والقابلات العاملين في المستشفيات والمراكز الصحية في المحافظة.
ومن جانبه أكد مدير مستشفى د.بني ياسين على دعم المستشفى للأنشطة العلمية التي تهدف إلى رفع سوية الكوادر الصحية والتمريضية على وجه الخصوص، وأن إقامة هذا الأسبوع العلمي في حرم المستشفى يأتي في إطار الاهداف التي تسعى ادارة المستشفى لتحقيقها.
ومن جانبه شكر نقيب الممرضين خالد ربابعة مدير الشؤون الصحية ومدير المستشفى على دعمهما لعقد الاسبوع العلمي.
وأشار ان هذا الأسبوع والدورات وورش العمل العلمية التي تعقدها النقابة هي جزء من خطة النقابة للنهوض بالكوادر الصحية وخاصة الممرضين والقابلات.
ومن ناحيته قال عضو مجلس النقابة ورئيس فرع إربد أحمد الحوراني أن النقابة ستواصل عقد مثل هذه الأنشطة العلمية للكوادر التمريضية.
واضاف أن الأسبوع العلمي يشمل عقد أربع دورات علمية في مجالات متعددة يشارك بها حوالي 480 ممرضا وممرضة وقابلة قانونية من جميع مستشفيات المحافظة.
وشكر الحوراني اللجنة العلمية للأسبوع العلمي التي تضم نخبة من ذوي الخبرة والمعرفة.

التعليقات مغلقة.