صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“كريم” تطلق حملة تحفيزية لكباتن NOW Careem وCareem Box المميزين

أطلقت شركة “كريم” حملة تحفيزية لكباتنها خلال شهر آب من العام الحالي، لتستمر حتى على مدار عام كامل، مستهدفة مكافأة الكباتن المتميزين من شبكة كباتن Careem NOW وBox، مقدمة العديد من الجوائز القيمة التي تُهدى للفائزين والتي تتضمن 12 سكوتر من نوع Aprilia، وذلك بالتعاون مع شركة الماتورات الأردنية – دروزة موتورز، بهدف تحسين الخدمة المقدمة للعملاء باستمرار وتحفيز الكباتن ومنحهم قيماً مضافة.

وستسلم “كريم” ضمن المهرجان شهرياً العديد من الجوائز التي تتنوع ما بين النقدية والهواتف المتنقلة الحديثة لأصحاب الأداء الأفضل وفقاً للتقييمات وعدد الرحلات المنفذة، فضلاً عن نسبة قبول الرحلات لتنفيذها، مع جائزة شهرية كبرى تتمثل بسكوتر للكابتن الأفضل أداءً.

وكانت “كريم” قد أعلنت عن إسم الرابح الأول، وهو الكابتن خالد يوسف، المتعاون مع خدمة Careem BOX لتوصيل الطرود للأفراد والشركات، والذي حظي بفرصة الفوز بأول السكوترات المقدمة ضمن الحملة، سكوتر Aprilia وذلك عن شهر آب.

هذا وعبّر الكابتن يوسف عن سعادته بهذه اللفته الكريمة من شركة “كريم” وحرصها على التواصل مع كباتنها وتكريمهم على أدائهم.

ويشار إلى أن شركة “كريم” تحرص على تنفيذ العديد من الحملات التحفيزية لكباتنها وتحرص على التأثير إيجاباً في حياتهم بما لا يقتصر على توفير الفرص المدرة للدخل لهم، بل وبما يمتد لمنحهم المزيد من القيم المضافة التي تسهم في تحسين حياتهم من الناحية الاقتصادية والاجتماعية، بما يعكس مكانة الشركة ومزاياها التنافسية الجاذبة.

التعليقات مغلقة.