صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الطراونة:  الأردن تمكن من المحافظة على حدوده وحماية مواطنيه من المخدرات

يوسف المشاقبة 

أكد العميد أنور الطراونة مدير عام إدارة مكافحة المخدرات أن الأردن استطاع المحافظة على حدوده وحماية مواطنيه وذلك بفضل جهود كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية الساهرة على راحة الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال ندوة رعاها مندوبا  رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عدنان العتوم  نائب الرئيس الاستاذ الدكتور حسين الزيود  ونظمتها دائرة النشاط الثقافي والاجتماعي في عمادة شؤون الطلبة  بعنوان “المخدرات واثارها على المجتمع ”

وأشار العميد الطراونة إلى ضرورة تظافر الجهود كافة للتصدي لانتشار المخدرات بين الشباب وبقية فئات المجتمع موضحا دور ادارة مكافحة المخدرات في التوعية وتقديم النصح والارشاد والعناية اللازمة للفئة المستهدفة.

وبين العميد الطراونة ان برامج التوعية والتثقيف التي تقوم بها ادارة مكافحة المخدرات متنوعة وتواكب تطور وسائل الاعلام والتوصل الاجتماعي ، مشيداً بتعاون  الجامعات في توعية الطلبة من خلال النشاطات التي تنظمها بشكل مستمر.

نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حسين الزيود ثمن من جانبه الجهود الكبيرة التي تقوم بها ادارة مكافحة المخدرات في حماية الوطن والمواطن من مخاطر هذه الأفة الخطيرة على المجتمع وتضحيات منتسبي جهازكم في سبيل مكافحة انتشار وترويج المخدرات، بالإضافة إلى الحرفية العالية في التعامل مع من تسول له نفسه الاستهتار بمستقبل ابناء الوطن ويسعي لتدمير ونشر الانحراف بين الشباب الذين هم قادة المستقبل وعماد الأوطان.

عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور عبد الله العرقان أوضح ان جامعة ال البيت تسعى دائما الى تزويد الطلبة بالعلم والمهارات المعرفية وكدلك تحصينهم من السلوكيات السلبية وحمايتهم َمن الآفات التي بدأت بالانتشار بشكل ملحوظ في المجتمع وفي مقدمتها آفة المخدرات والتي لها اثار مدمرة على الفرد والمجتمع.

وأضاف الدكتور العرقان أن الجامعة تركز  على بناء شخصية الطالب من كافة جوانبها المعرفية والفكرية والنفسية والجسدية، بالإضافة الي غرس الانتماء وحب الوطن وقيادته الحكيمة.

وفي ختام الندوة التي حضرها أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة والمدراء المعنيين دار نقاش موسع أجاب خلالها العميد الطراونة على أسئلة واستفسارات الحضور .

التعليقات مغلقة.