صحيفة الكترونية اردنية شاملة

سيف: إحالة عطاء مشروع انظمة النقل الذكية (ITF) الأسبوع الحالي

بحث وزير النقل رئيس مجلس ادارة هيئة تنظيم النقل البري خالد سيف اليوم الاحد، مع مدير عام الهيئة الدكتور بشار العمري، سير العمل في مشاريع الهيئة وانجازاتها ومهامها وخدماتها المقدمة للمواطنين.
وقال خلال زيارة للهيئة إن مشروع انظمة النقل الذكية (ITF) يشكل اهمية قصوى لدى الوزارة حيث سيتم احالة عطاء هذا المشروع في بحر هذا الاسبوع، بعد قيام الوزارة بإعادة النظر بالشروط المرجعية للعطاء لتصبح اكثر مرونة وبما يحقق الغاية من المشروع، وسيتم تنفيذ المرحلة الاولى في محافظتي جرش وإربد.
واطلع الوزير، بحضور مدريري المديريات والوحدات والاقسام فيها على انجازات الهيئة في مجال اتمتة اجراءات نقل البضائع والتي وصل نسبة الانجاز فيها 80 بالمئة، مؤكدا ضرورة اهمية تطوير خدمة نقل البضائع بشكل دوري ومستمر، لما لهذا النمط من أهمية محلية واقليمية ودولية.
وشدد سيف على ضرورة الاستمرار في تحديث الخطة الشاملة لمواجهة الطلب المتزايد على خدمات النقل والاستمرار في توفير الخدمة بمستوى جيد للمواطنين، موجها الهيئة للانتهاء من مشروع اتمتة المعاملات المتعلقة بنقل الركاب. وعرض مدير عام الهيئة آخر المستجدات في مشروع مراكز الانطلاق والوصول في المحافظات، مع استمرار العمل بمشروع مواقف التحميل والتنزيل في المحافظات كافة، إلى جانب عرض آخر المستجدات بمشروع النقل المدرسي.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.