صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فوز محمد الخزاعلة نائباً لرئيس اتحاد اوقيانوسيا لإقليم غرب آسيا للكراسي المتحركة

يوسف المشاقبة

فاز رئيس نادي اجيال الغد للكراسي المتحركة محمد الخزاعلة بمنصب نائب رئيس اتحاد أوقيانوسيا لإقليم غرب آسيا للكراسي المتحركة التي جرت في تايلاند على هامش البطولة الآسيوية التأهيلية للكراسي المتحركة طوكيو ٢٠٢٠،فيما فاز سعد الازمع من دولة الكويت رئيس للاتحار الاسيوي لكرة السلة على الكراسي المتحركة.
وتنافس على عضوية اللجنة مندوب السعودية حيث فاز باغلأغلبية خمس اصوات مقابل ثلاثة أصوات.
وأكد محمد الخزاعلة نائب الاتحاد عقب فوزه بالمنصب ” للمقر” ان الفوز بحمد الله لم يأتي من فراغ بل جاء من خلال تميز العلاقة الأردنية وعلاقتنا الطبية مع أعضاء الاتحاد العربية والجهود التي نبذلها لتحقيق الافضل لكرة السلة للكراسي المتحركة.
وقدم الخزاعلة شكره وتقديره لكافة المنظمين لاختيارهم لهذا الموقع نظراً لما يتمتع به الأردن من كفاءات شباببة ورياضية مبدعة والتي حققت الكثير من الإنجازات والتي نفاخر بها على مستوى العالم. وأشار الخزاعلة إلى أننا سنعمل ضمن فريق واحد من خلال تقديم التسهيلات لمواجهة الصعوبات والعمل على انتشار وتطور اللعبة على المستوى العالمي. وجدد الخزاعلة شكره وتقديره للداعمين لمسيرة هذه الرياضة والنادي والذي يعد الأول من نوعه ليواصل مشوار العطاء والتميز والنجاح والإنجاز ورفع سمعة الأردن عالياً وفي المحافل كافة.
يشار إلى أنه قد شارك في التصفيات فريقين عربين السعودية والعراق،حيث حل الفريق السعودي بالمركز الثامن ،ولم يحظى الفريق العراقي ليكون ضمن العشرة الاوائل في بطولة اسيا. هذا وقد وجه الرئيس الفخري لنادي أجيال الغد المستشار محمد أبو عليم التهنئة والمباركة إلى رئيس النادي محمد الخزاعلة باختياره لهذا الموقع الدولي والذي يعد إنجاز عالمي نفاخر به دولياً وبما يتمتع به الخزاعلة من خبرة وكفاءة عالية في تسلم هذه المهمة العالمية. وأشاد بجهود الخزاعلة وزملائه في النادي على تحقيق هذا الإنجاز الكبير وليكون الأردن دائما في المقدمة وعلى مختلف الأصعدة.

التعليقات مغلقة.