صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الفايز: الإمارات كانت دوما سندا حقيقيا للأردن

أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز عمق العلاقات الأردنية الإماراتية، ووصفها بالاستراتيجية على مختلف المستويات، وتقوم على أسس ثابتة وراسخة والاحترام المتبادل، مشيرا الى أن هناك تعاونا وتنسيقا ودائمين خدمة للمصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين، وقضايا امتنا العربية العادلة.

وثمن رئيس مجلس الاعيان خلال لقائه اليوم الثلاثاء في مكتبه بدار مجلس الاعيان سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة احمد البلوشي، وقوف الإمارات الى جانب الاردن لتمكينه من تجاوز التحديات الاقتصادية التي تواجهه، مشيرا الى أن الإمارات كانت دوما سندا حقيقيا للأردن.

وقال، إن الأردن يشكل عمقا استراتيجيا لدول الخليج العربي كما تعتبر دول الخليج العربي الاردن عمقا استراتيجيا لها، الأمر الذي يؤكد أهمية التكامل بينهما بمختلف المجالات وخاصة السياسية والاقتصادية والاستثمارية .

من جانبه أشاد سفير دولة الإمارات بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الاماراتية الاردنية، ووصفها بالتاريخية وتقوم على مبادئ التعاون والاحترام المتبادل، مبينا ان دولة الامارات معنية باستمرار بتطوير وتعزيز علاقاتها الاخوية مع الاردن والبناء عليها بمختلف المجالات.

كما التقى رئيس مجلس الاعيان في مكتبه اليوم بدار مجلس الاعيان السفير التركي لدى المملكة مراد كاراغوز وبحث معه علاقات التعاون بين الاردن وتركيا في مختلف المجالات وسبل تطويرها وتعزيزها .

وتناول اللقاء بحث العديد من القضايا الراهنة في المنطقة، خاصة ما يتعلق بالأزمة السورية والقضية الفلسطينية.

بدوره اثنى السفير التركي على الدور الكبير الذي يقوم به الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني من اجل تحقيق السلام في المنطقة، وعودة الأمن والاستقرار اليها، مؤكدا ان تركيا تعتز بعلاقاتها مع الاردن، وتحرص على تعزيزها في مختلف المجالات وخاصة السياسية والاقتصادية والاستثمارية.

التعليقات مغلقة.