صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“آل البيت” تنفي صحة كتاب متداول حول حفلات التخرج

يوسف المشاقبة 

أصدرت دائرة العلاقات العامة والإعلام في جامعة آل البيت، اليوم السبت، بيانا تنفي فيه صحة ما كتاب يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يقضي بمنع لإقامة حفلات التخرج ويستثنى من ذلك أبناء قبيلة بني حسن.

وقالت الجامعة في البيان، إنها ستتابع هذا الموضوع بكل حرص ودقة لمعرفة من حاول الاساءة الى الجامعة والعشائر الاردنية والتماسك الاجتماعي وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونيه بحقهم.

وتاليا نص البيان:

تتداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي وفيسبوك كتاب  يتضمن تعميم صادر عن رئاسة جامعة ال البيت بعدم إقامة اي حفلات تخرج للطلبة خلال هذه الفتره داخل الحرم الجامعي كوّن الامتحانات النهائية  تبدأ خلال هذه الفترة ولتوفير الأجواء المريحة والهادئة للطلبة اثناء الامتحانات صدر هذا التعميم لمصلحة الطلبة.

ولكن بعض الأشخاص قام بتزوير التعميم الأصلي وأضاف عليه فقره ونشره على بعض المواقع من اجل اثارة النعرات والفتن والتماسك الاجتماعي وزور  الكتاب الأصلي  بهدف الاساءة الى قبيلة نعتز ونفخر بها كما نعتز ونفخر بجميع العشائر الاردنية وجميع من يضمهم وطننا الغالي بقيادتنا الهاشمية المظفرة.

وستتابع الجامعه هذا الموضوع بكل حرص ودقة لمعرفة من حاول الاساءة الى الجامعة والعشائر الاردنية والتماسك الاجتماعي وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونيه بحقهم.

التعليقات مغلقة.