صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جرادات : 450 الف زائر استمتعوا بفعاليات موسم الاعياد المجيدة بالبوليفارد

قال الرئيس التجاري لشركه العبدلي للاستثمار والتطوير كنان جرادات أن عدد الزوار الذين استمتعوا بفعاليات موسم الاعياد المجيدة في البوليفارد والتي اختتمت فعالياتها امس بلغ 450 ألف زائر .
واضاف ان البوليفارد شهد خلال فترة اعياد الميلاد المجيدة الماضية والتي استمرت على مدار شهر توافد عدد كبير من الزوار المحليين والعرب والاجانب من مختلف الاعمار للاستمتاع بأجواء اعياد الميلاد والتي اضافت مزيجا من اجواء المرح والسعادة من خلال تساقط الثلوج كل بداية ساعة على ايقاع نغمات موسيقية.
وأوضح ان الاحتفالات التي افتتحت مؤخرا تحت رعاية سمو الاميرة ريم علي تميزت هذا العام بتواجد “بابا نويل” وبرفقته اربعة اقزام وسط استمتاع الزوار بالاضافة الى تقديم الهدايا المميزة لهم .
واشار جرادات الى ان الفعاليات الموسيقية كانت حاضرة خلال تلك الفعاليات يوميا على مسرح البوليفارد والتي استضافت العديد من الفرق الموسيقية و المدارس و المراكز المجتمعية اضافة الى تواجد مركز زها الثقافي بمساحة متخصصة للاطفال ووجود سوق وبازار ضم اكثر من خمسين مشاركا من مختلف الصناعات المهمة.
يشار الى أن البوليفارد يشكل حاليا موقعاً حيوياً للأنشطة الترفيهية، حيث أنه لا يخلو من الفعاليات الممتعة والمتجددة في الأعياد والمناسبات التي تقام على مدار العام والتي بدورها تجذب الزوار من العائلات والأفراد والسياح من مختلف الفئات العمرية والجنسيات المختلفة.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.