صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أعضاء صناعة عمان يجمعون على التكاتف والعمل المؤسسي لمواصلة الإنجاز

أعلن أعضاء غرفة صناعة عمان خلال اجتماعهم اليوم برئاسة رئيس الغرفة المهندس فتحي الجغبير عن وحدتهم وتكاتفهم والعمل بشكل مؤسسي وتغليب المصلحة العامة على الشخصية نحو مواصلة تحقيق الإنجاز والارتقاء بالعمل الصناعي.
واجمع الأعضاء: تميم القصراوي واحمد الخضري وسعد ياسين وديما سختيان والدكتور اياد ابوحلتم، على التفافهم حول رئيس الغرفة، معتبرين ان نجاحه من نجاح العمل وبذرة الإنجاز الأولى، لاسيما ان الرئيس والأعضاء يملكون الرؤية الواحدة التي تذلل كافة العقبات وتساعد على تخطي التحديات.
وأكد المهندس الجغبير على ان التحديات تواجه أي عمل، لكن التكاتف والعمل بشكل مؤسسي ومنظم يبقى حاجزا منيعا أمام من يحاول ثني الجهود او التقليل من حجم الإنجاز.
وبدوره قال القصراوي، ان العمل المؤسسي “بوصلة النجاح”، في حين ان العمل الفردي هو كسر إرادة الجميع ومحاولة تحقيق الإنجاز المرتبط بالشخص الواحد على حساب الآخرين.
ومن جهتهم، أكد الخضري على ان غرفة صناعة عمان تواصل عملها بهمة عالية ولن يثنيها أي شيء، مؤكدا على ان القطاع الصناعي اليوم بحاجة الى من يدعم نموه، لا من يثبط عزيمته ويقلل من إنجازه.
اما سعد ياسين، فقد رأى ان العمل المؤسسي ركيزة أساسية، لان المصلحة العامة تتطلب التعاضد والتعاون والتكاتف، مشددا على ان القطاع الصناعي بحاجة الى من يوصل صوته بشكل فاعل الى صانع القرار.
وفي ذات السياق، قالت سختيان ان الجهود الموحدة تثمر الإنجاز، بينما تغليب المصلحة الشخصية على العامة يحدث خللا كبيرا ولا يحقق الإنجاز مطلقاً.
ومن جهتهم قال الدكتور أبو حلتم ان الاستراتيجية التي تعمل الغرفة وفقها لا يمكن تحقيقها دون تكاتف الجهود وتوحيد الرؤى للوصول الى المنفعة العامة.
ويشار الى ان أعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة عمان أجمعوا اليوم خلال اجتماعهم على العمل نحو الارتقاء وتطوير حملة صنع في الأردن لتعميم الفائدة المرجوة منها على القطاع الصناعي بشكل عام.

التعليقات مغلقة.