صحيفة الكترونية اردنية شاملة

نتقلات في دائرة قاضي القضاة – أسماء

قرر المجلس القضائي الشرعي اليوم الثلاثاء، بقراره رقم 3/ 70/ 2020، إجراء تنقلات بين القضاة والمفتشين الشرعيين ومدراء في دائرة قاضي القضاة، اعتباراً من يوم الأحد المقبل 2020/1/19.

وتنشر وكالة الانباء الاردنية (بترا) الأسماء على موقعها الإلكتروني.

تعيينات قضاة شرعيين

نقل فضيلة الشيخ جمال كاسب مفلح الرحامنة المفتش الاقدم في هيئة التفتيش القضائي الشرعي ومدير شؤون القضاة في دائرة قاضي القضاة عضوا في محكمة استئناف عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين .

نقل فضيلة الشيخ سالم علي خليفه عكورالمفتش الشرعي في مديرية التفتيش القضائي الشرعي لدى دائرة قاضي القضاة عضوا في محكمة استئناف اربد الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ سميح سليمان علي الزعبي مدير مديرية الاصلاح والتوفيق الاسري مفتشا في مديرية التفتيش القضائي ومديرا لمديرية شؤون القضاة بدرجته وراتبه الحاليين .

نقل فضيلة الشيخ حسين علي صالح العمري المفتش الشرعي في مديرية التفتيش القضائي الشرعي لدى دائرة قاضي القضاة عضوا في محكمة استئناف اربد الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ صلاح الدين محمود شويات عضو استئناف محكمة عمان الشرعية مديرا لمديرية الاصلاح والتوفيق الاسري لدى دائرة قاضي القضاة بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ سليمان صالح سليمان العسوفي المفتش في مديرية التفتيش القضائي الشرعي لدى دائرة قاضي القضاة عضوا في محكمة استئناف عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ جهاد احمد مجلي القضاة المفتش الشرعي في مديرية التفتيش القضائي الشرعي لدى دائرة قاضي القضاة عضوا في محكمة استئناف عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ هاني عدنان علي الحسن المفتش الشرعي في مديرية التفتيش القضائي الشرعي لدى دائرة قاضي القضاة عضوا في محكمة استئناف عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة القاضي الشيخ زياد سامي جدعان الحجاج مدير مديرية التركات وشؤون القاصرين لدى دائرة قاضي القضاة عضوا في محكمة استئناف عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ اياد محمد الابراهيم الخطايبــة القاضي الشرعي محكمة عمان الشرعية / التوثيقات عضوا في محكمة استئناف عمان الشرعية بدرجته وراتبــــــه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ احمد راجح الكردي القاضي في محكمة وادي السير الشرعية/ القضايا قاضيا شرعيا في محكمة عمان الشرعية / التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ حسن محمد مفلح العلوان القاضي الشرعي في محكمة السلط الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية / التنفيذ وتكليفه بالقيام بالاعمال الادارية بالاضافة الى عمله بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ خلدون محمد عقلة حماشا القاضي الشرعي في محكمة صويلح الشرعية/ التوثيقات قاضيا شرعيا في محكمة عمان الجنوبية الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ محمد احمد سلامه الحياري القاضي الشرعي في محكمة الشونة الجنوبية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة دير علا الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ ابراهيم ابو جزر وتكليفه بالاعمال الادارية بالاضافة الى عمله بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عماد محمود سالم السرحان القاضي الشرعي في محكمة وادي السير الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية الجنوبية/القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د. عماد محمد ابنيه الضيافله وتكليفه بالإعمال الادارية بالإضافة الى عمله بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ وليد عبدالله عايف الخوالدة مساعد النائب العام الشرعي قاضيا شرعيا في مديرية التركات لدى دائرة قاضي القضاة بدرجته وراتبه الحاليين .

نقل فضيلة الشيخ محمد احمد محمد الطهراوي القاضي في محكمة الجيزة الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة الموقر الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين .

نقل فضيلة الشيخ فراس يوسف احمد العنانبه القاضي الشرعي في محكمة عجلون الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة جرش الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ عامر الغوادرة وتكليفه بالأعمال الادارية بالإضافة الى عمله بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ موفق علي السيد الشياب القاضي الشرعي في محكمة جرش الشرعية قاضيا شرعياً في محكمة بني عبيد الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ محمد موسى بني عواد وتكليفه بالأعمال الادارية بالإضافة الى عمله بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ جميل فهد فريوان الجبور القاضي الشرعي في محكمة عمان الجنوبية الشرعية/ التنفيذ قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية/التنفيذ والقيام بالاعمال الادارية بالإضافة الى عمله بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عمر محمد فالح الرواحنة القاضي الشرعي في محكمة الموقر الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة سحاب الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ حمد مطلب سالم السلايطة بدرجته وراتبه الحاليين .

نقل فضيلة الشيخ عماد محمد ابنيه الضيافله القاضي الشرعي في محكمة عمان الجنوبية الشرعية/القضايا قاضيا شرعيا في محكمة وادي السير الشرعية/القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ احمد راجح الكردي وتكليفه بالأعمال الادارية بالاضافة الى عمله بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ قيس موسى جبر عماوي القاضي الشرعي في محكمة المفرق الشرعية / القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الكورة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ اشرف احمد عايد الخرابشة القاضي في محكمة وادي السير الشرعية/ التوثيقات قاضيا شرعيا في محكمة صويلح الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ محمد موسى محمد بني عواد القاضي الشرعي في محكمة بني عبيد قاضياً شرعياً في محكمة جرش الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ موفق الشياب بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ علي فايز بني فواز القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية/التنفيذ قاضيا شرعياً في محكمة صويلح الشرعية/التنفيذ بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ رائد احمد عبدالحميد العظمات القاضي الشرعي في محكمة عجلون الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة اربد الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ رامي حجازي بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عامر اعقيل حسين الغوادرة القاضي الشرعي في محكمة جرش الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عجلون الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ فراس يوسف احمد العنانبة وتكليفه بالاعمال الادارية بالاضافة الى عمله بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عدنان توفيق احمد المساعفة القاضي الشرعي في محكمة عمان الجنوبية الشرعية/التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة مأدبا الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ عليان الغانم وتكليفه بالاعمال الادارية بالاضافة الى عمله بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عطا سالم سعد ابو الغنم القاضي الشرعي في محكمة عمان الجنوبية الشرعية / التنفيذ قاضياً شرعياً في محكمة عمان الجنوبية الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ علي عودة فنخور الشرفات القاضي الشرعي في محكمة المفرق الشرعية / التنفيذ قاضيا شرعياً في محكمة المفرق الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ حسن قريان النهود بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عليان محمد عليان الغانم القاضي الشرعي في محكمة مأدبا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة وادي السير الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عمر سالم عبدالقادر المخاترة القاضي الشرعي في محكمة عي الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الكرك الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ ايمن الرواشدة بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ احمد محمد احمد ابو رمان المدعي العام الشرعي لدى محكمة الرصيفة الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة صويلح الشرعية /القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ ابراهيم العساف بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ ابراهيم نايف فليح العساف القاضي الشرعي في محكمة صويلح الشرعية / القضايا قاضيا شرعيا في محكمة توثيقات صويلح الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ معاذ ابراهيم سالم خليفات القاضي الشرعي في محكمة عين الباشا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية/ التنفيذ بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ احمد خليل عبد المهدي المبيضين القاضي الشرعي في محكمة المزار الجنوبي الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الرصيفة الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ محمود زعل الحراسيس بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ طايل سليمان خليل الرحامنة القاضي الشرعي في محكمة صويلح الشرعية / القضايا قاضيا شرعيا في محكمة السلط الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ حسن العلوان وتكليفه بالاعمال الادارية بالاضافة الى عمله بدرجته وراتبه الحاليين .

نقل فضيلة الشيخ خطاب اسماعيل فلاح العربيات القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية / القضايا قاضيا شرعيا في محكمة صويلح الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ طايل الرحامنة وتكليفه بالاعمال الادارية بالاضافة الى عمله بدرجته وراتبه الحاليين .

نقل فضيلة الشيخ حسين فواز سالم السعود القاضي في محكمة الرصيفة الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة عمان الشرعية / القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ خطاب عربيات وتكليفه بالاعمال الادارية بالاضافة الى عمله بدرجته وراتبه الحاليين .

نقل فضيلة الشيخ نائل عطاالله ارشيد الدعسان القاضي الشرعي في محكمة صويلح الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة الرصيفة الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ حسين السعود وتكليفه بالاعمال الادارية بالاضافة الى عمله بدرجته وراتبه الحاليين .

نقل فضيلة الشيخ امين عبدالكريم يوسف العلاوين القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية/التنفيذ قاضياً شرعياً في محكمة زي الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ ايمن عبدالله سلمان الرواشدة القاضي الشرعي في محكمة الكرك الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة القصر الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ ملاذ سعود محمد ابو رمان القاضي الشرعي في محكمة عمان الجنوبية الشرعية / التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية/ القضاياللنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ عبد الفتاح العناني بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ حسن قريان خليف النهود القاضي الشرعي في محكمة المفرق القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الخالدية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ شادي مطلق عبدالله الروسان القاضي الشرعي في محكمة الكورة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الرمثا الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ يوسف درادكة بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عماد عيسى سليمان مصطفى القاضي في محكمة عمان الشرعية / القضايا قاضيا شرعيا في محكمة الشونة الجنوبية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين

نقل فضيلة الشيخ هاني محمد يوسف عبيدات القاضي الشرعي في محكمة صبحا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة المفرق الشرعية/ التنفيذ بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ انس ياسين محمود الخرابشة المدعي العام الشرعي في محكمتي صويلح ووادي السير الشرعيتين قاضيا شرعيا في محكمة عمان الجنوبية الشرعية / التنفيذ بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ شامخ احمد عصر المجالي القاضي الشرعي في محكمة صويلح الشرعية/القضايا قاضيا شرعيا في محكمة عمان الشرعية الجنوبية/القضايا بدرجته وراتبه الحاليين .

نقل فضيلة الشيخ طارق محمد عسود ابو تايه القاضي الشرعي في محكمة معان الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الجنوبية الشرعية/القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ نزار زريقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عمر عواد كريم ابو كف القاضي الشرعي في محكمة السلط الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية / التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ مفيد عيد محمود رمامنة القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية /التنفيذ قاضياً شرعياً في محكمة السلط الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ عمر ابو كف بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ احمد علي وزان ابو سماقة القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية / القضايا قاضياً شرعياً في محكمة بلعما الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ حلمي محمد فالح السلامين القاضي الشرعي في محكمة بصيرا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة معان الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ طارق ابو تايه بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ محمد محمود طالب ابو حسين القاضي في محكمة الرصيفة الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة عمان الشرعية / القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ موسى الخلايلة بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ ابراهيم محمد عطية ابو جزر القاضي الشرعي في محكمة دير علا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ عماد عيسى سليمان مصطفى بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ اسامة عطا الله عطوي الصرايرة القاضي الشرعي في محكمة القصر الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة المزار الجنوبي الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ احمد المبيضين بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ اسماعيل علي خلف الخلايلة القاضي الشرعي في محكمة بلعما الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية/القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ احمد ابو سماقة بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ انور عبد القادر حسين دحمس القاضي الشرعي في محكمة الرويشد الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة المفرق الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ قيس موسى جبر عماوي بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ مالك سعود عافي الجمعان القاضي الشرعي في محكمة عمان الجنوبية الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ مناور العلاوين بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ موسى محمود مفضي الخلايلة القاضي في محكمة عمان الشرعية / القضايا قاضيا شرعيا في محكمة عمان الشرقية الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ نزار محمد عقلة زريقات القاضي الشرعي في محكمة عمان الجنوبية الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة بصيرا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ يوسف عليان احمد درادكة القاضي الشرعي في محكمة الرمثا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عجلون الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ رشيد فريحات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ هاني مفلح محمد العنزي القاضي الشرعي في محكمة ذيبان الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية الجنوبية / التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ حمد مطلب سالم السلايطة القاضي في محكمة سحاب الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة الجيزة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين .

نقل فضيلة الشيخ رشيد احمد علي الفريحات القاضي في محكمة عجلون الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة الرصيفة الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ محمد محمود طالب ابو حسين بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عبد الفتاح عبد الكريم احمد العناني المدعي العام الشرعي لدى النيابة العامة الشرعية مدعيا عاما في محكمتي وادي السير الشرعية وصويلح الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين .

نقل فضيلة الشيخ محمود زعل عبد خلف الحراسيس المدعي العام الشرعي لدى النيابة العامة الشرعية مدعيا عاما في محكمة الرصيفة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين .

التعليقات مغلقة.