صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مأدبة افطار للنزلاء في مركز اصلاح ام اللؤلؤ

0

رعى نائب مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العقيد عبد الله المصاروة وبحضور مدير المركز العقيد محمود الزعبي حفل الإفطار الذي إقامة مركز إصلاح وتأهيل ام اللؤلؤ لكبار الضباط المتقاعدين من الإدارة ولأسر وذوي النزلاء في المراكز.

وقال العقيد المصاروة ان توجيهات قيادة جهاز الأمن العام والإدارة تقتضي بالاهتمام بالجانب الإنساني والاجتماعي للنزلاء وبزيادة تواصلهم بذويهم خصوصا خلال شهر رمضان المبارك من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات في مختلف مراكز الإصلاح.

وأكد المصاروة على السياسة الإصلاحية التي تنتهجها الإدارة في مختلف الجوانب الاجتماعية والإنسانية والثقافية والتعليمية بهدف إصلاح النزيل واعداده للخروج بشكل سليم للمجتمع المحلي.

العقيد محمود الزعبي أشار ان مركز ام اللؤلؤ يقوم كل عام خلال شهر المبارك بإقامة حفل أقطار يجمع النزلاء مع ذويهم وأطفالهم بهدف زيادة التواصل والقرب معهم وإدخال الفرحة والسرور على الجميع من خلال هذه اللقاءات.

وأعبر عدد من ذوي النزلاء عن تقديرهم لهذه المبادرة الخيرية التي جمعتهم بأبنائهم في المركز والتي أدخلت البسمة والفرحة على أطفالهم في هذا الشهر الكريم وشكروا القائمين على هذه المبادرة الخيرية.

حضر حفل الأقطار عدد من مدراء مراكز الإصلاح ومدير مركز حدود جابر ومدير قضاء المنشية وعدد من الضباط وأفراد المركز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.