صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مسيرات حاشدة بقطاع غزة رفضا لصفقة ترمب

شاركت جماهير غفيرة في مسيرات حاشدة دعت إليها حركة حماس، بعد صلاة العشاء الخميس، استمرارا للفعاليات الشعبية الاحتجاجية رفضا لصفقة ترمب.

وخرجت الجماهير في كافة مناطق شمال قطاع غزة، ومنطقة السرايا وسط مدينة غزة، كذلك في عدة مناطق بالمحافظى الوسطى، وفي خانيونس جنوبا، تعبيرا عن الغضب الشعبي المتواصل.

وحمل المشاركون الأعلام الفلسطينية، ورفعوا لافتات تندد بصفقة ترمب، وتؤكد الحق في كامل فلسطين التاريخية وعاصمتها القدس المحتلة.

وكان الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع، قال في تصريح له إن كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية وسلب حقوق شعبنا المشروعة ستفشل أمام  صموده الأسطوري وإرادته الصلبة، ولن يُكتب لها النجاح.

وأضاف القانوع أن خروج الجماهير الفلسطينية اليوم في مختلف المحافظات والمخيمات في قطاع غزة يأتي تأكيداً على رفضها لصفقة القرن التصفوية، والتحاماً مع الموقف الفلسطيني الموحد الرافض لها.

وأضاف أن التظاهرات الشعبية والمسيرات الحاشدة غداً، واستمرار حملة الفجر العظيم في المسجد الأقصى والمسجد الإبراهيمي دليل على وحدة شعبنا في الدفاع عن مقدساته، والمحافظة على ثوابته، واستعداده الكامل لإفشال صفقة القرن، ومواجهة الاحتلال.

التعليقات مغلقة.