صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الملكية الأردنية تخفّض أسعارها من اليوم وحتى العاشر من شباط الجاري

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن حملة تسويقية جديدة تبدأ (اليوم) وتستمر حتى العاشر من شهر شباط الجاري تتضمن عرض تذاكر السفر بأسعار مخفضة للمسافرين الى غالبية الوجهات على شبكة خطوط الشركة الجوية.

العرض الجديد يوفر للمسافرين إمكانية الحجز وشراء التذاكر بالأسعار التشجيعية خلال الفترة المذكورة للسفر فيها ما بين 2020/3/1 وحتى 10/5/2020 مع فرصة الإقامة في بلد المقصد لمدة 45 يوماً .

وتشمل الأسعار التشجيعية الجديدة كافة الضرائب المترتبة على تذاكر سفر الدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب، سواء كانت بداية انطلاق الرحلة من عمان أو من العقبة.

وانخفضت أسعار التذاكر لتصل إلى 570 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال و375 ديناراً إلى بانكوك، هونغ كونغ وكوالالمبور، و355 ديناراً إلى كل من فرانكفورت، ميونخ، برلين، فينا، باريس، لندن، مدريد، برشلونة، أمستردام، جنيف، زيورخ، موسكو، روما وكوبنهاجن وكذلك الى الدوحة.

كما وصل سعر التذكرة الى اسطنبول 285 ديناراً وإلى تونس والجزائر 255 ديناراً و215 ديناراً الى دبي، أبو ظبي، الكويت، الدمام، جدة، الرياض، المدينة المنورة، بغداد، البصرة، إربيل، السليمانية والنجف و185 ديناراً الى لارنكا وأثينا، فيما انخفض سعر التذكرة بين عمان والعقبة إلى 60 ديناراً .

ووفرت الملكية الأردنية للمسافرين القادمين إلى الأردن من مختلف محطاتها خلال مدة الحملة أسعاراً مخفضة أخرى، سواء كانوا قاصدين عمان أو العقبة.

يمكن للمسافرين إلى أميركا الشمالية والشرق الأقصى بموجب هذه الأسعار إصطحاب حقيبة واحدة مجاناً تزن 23 كغم، فيما يُمكن للمسافرين إلى المحطات الأخرى دفع مبلغ بسيط بدل حمل حقيبة بهذا الوزن.

ويتيح العرض لأعضاء برنامج “رويال كلوب” مع الملكية الأردنية والذين يشترون بطاقات سفرهم خلال هذه الفترة تجميع نسبة من الأميال التي تستحق لحساباتهم لاستبدالها بالامتيازات المتعددة التي يوفرها البرنامج لمشتركيه.

ودعت الملكية الأردنية مسافريها للحجز وشراء التذاكر إما من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com أو تطبيقها على الهواتف الذكية أو زيارة مكاتب مبيعاتها في الأردن والمحطات الخارجية أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين أو عبر هاتف مركز الاتصال التابع للشركة رقم 5100000 6 00962 .

التعليقات مغلقة.