صحيفة الكترونية اردنية شاملة

شقيقة سيرين عبد النور: التجربة السيئة ستمرّ (فيديو)

دعت الفنانة سيرين عبد النور متابعيها على منصّات التواصل الإجتماعي إلى مشاهدة فيديو شقيقتها سابين نحاس على إنستغرام، وذلك في أوّل رسالةٍ مصوّرةٍ لها بعد إصابة إبنها كيفن بمرض السرطان، فكتبت:

 ” رسالة من اختي سابين لكلّ أمّ وأب، ويا ريت ناخد هالمعلومات عن تجربتها الصعبة بمرض ابنها كفين بجدية”.

 وأطلّت سابين نحاس في الرسالة المُصوّرة لتوعية جميع الأهل على العوارض الّتي كان يعاني منها إبنها كفين قبل تشخيص إصابته بالمرض، مشدّدةً على أهمية الخضوع لفحوص طبية بشكلٍ دوري.

 ولفتت سابين نحاس في بداية الفيديو إلى أنها تتحدّث اليوم عن تجربتها بعد مرور ثلاثة اشهر على بدء علاج إبنها للشفاء من سرطان الدم، وهو في تحسّن مستمرّ وقد يستمرّ العلاج لمدّة عامين ونصف، قائلةً “التجربة السيئة ستمرّ” وفق تعبيرها.

 وأرفقت سابين نحاس الفيديو بتعليقٍ جاء فيه ” لازم يكون عنا الوعي لنطلب ونعمل فحوصات “دم” او “صورة صوتيّة” او “الفحوصات النسائية” سنوياً وما نستلشق بصحتنا ابداً كبار وصغار، نساء ورجال! وما نقول ما في بعائلتنا، كل انسان معرض، فالوعي والفحوصات والكشف المبكر أحسن وبساعد ان العلاج يكون أسهل وفعّال أكثر. وبحب قول بعد ان الايمان شي كثير مهم بالمراحل الصعبة والتفاؤل والنفسية المرحة القوية مثل العلاج”.

 وأضافت “مركز سرطان الأطفال بشكركم كثير على كل شيء بتقدموا لهالاطفال المصابين (خاصةً ابني كيفن) بأصعب الامراض مش بس العلاج، الأهم هو التفهّم والمعنويات يلّي فريق العمل بقدّمها. فظيعين شو بالهم طويل وشو صبورين. الله يعطيكم على قد نيّاتك ويحميكم وعائلاتكم من كل شرّ”.

التعليقات مغلقة.