صحيفة الكترونية اردنية شاملة

لاعبا الفيصلي علامة والصغير يطالبان بالرحيل

طالب لاعبا فريق النادي الفيصلي لكرة القدم مهدي علامة وأحمد الصغير، بفسخ عقديهما مع الفريق، في ظل شعورهما بصعوبة الحصول على فرصة كاملة في اللعب مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.
وجاء طلب اللاعبين بعد نهاية مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق الوثبة السوري، في مستهل مشوار الفريق ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقام الصغير بإجراء اتصال مع أحد أعضاء الإدارة، لإبلاغه برغبته في فسخ العقد، فيما تحدث مهدي مع إداري الفريق بهذا الشأن، من دون إيصال المعلومة إلى الإدارة بطريقة رسمية.
ولم تنظر إدارة النادي في طلب اللاعبين علامة والصغير، لأن الطلبين لم يقدما بشكل رسمي وخطي، كما أن البعض في الإدارة يعتقد أن طلب النجمين جاء انفعاليا بعد النتيجة غير المرضية أمام فريق الوثبة السوري، إلى جانب عدم حصولهما على فرصة اللعب حتى الآن، كما تعتقد الإدارة أن الأمور ستعود إلى نصابها بعد حصول اللاعبين على الراحة، وتجاوز التعادل مع الوثبة الذي جاء بطعم الخسارة.
وينتظر أن تتبلور الأمور بشكل نهائي، بانتظار إصرار اللاعبين على طلبهما، أو التراجع عنه ومواصلة التدريب مع الفريق، على أمل الحصول على فرصة لعب في المرحلة المقبلة والطويلة التي تشهد مباريات كثيرة للفريق محليا وآسيويا.
إلى ذلك، شن عدد من جماهير الفيصلي هجوما ضد الإدارة، على خلفية التعادل السلبي مع الوثبة السوري.
وهتفت الجماهير التي تواجدت في المدرجات ضد الإدارة، عقب نهاية المباراة، احتجاجا على ضياع النقطتين أمام فريق ربما يكون الأسهل في المجموعة نظريا.

الغد

التعليقات مغلقة.