صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الوحدات والرمثا يتطلعان لتأكيد الأفضلية على حساب شباب الأردن وسحاب

يتطلع فريقا الوحدات والرمثا إلى تحقيق نتيجة الفوز وتأكيد أفضليتهما على شباب الأردن وسحاب، وذلك عندما يلتقون اليوم لحساب الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2023-2024.
ويلتقي الوحدات نظيره شباب الأردن عند الساعة السادسة مساء على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، في المواجهة الرسمية الأولى لـ”الأخضر” على هذا الملعب، فيما يحتضن ستاد الحسن الدولي في مدينة إربد، لقاء الرمثا وسحاب عند الساعة الثامنة و45 دقيقة.
وأقيمت أمس مباراتان في افتتاح الجولة، حيث جمعت الأولى السلط على ملعبه بنظيره معان، فيما التقى الجليل على ستاد الحسن نظيره مغير السرحان.
وتختتم الجولة يوم غد بمواجهتين أيضا، حيث يحتضن ملعب السلط مواجهة الفيصلي والأهلي عند الساعة السادسة مساء، ويواجه متصدر الترتيب فريق الحسين إربد نظيره شباب العقبة على ستاد الحسن عند الساعة الثامنة و45 دقيقة.
شباب الأردن × الوحدات
يتحدى فريق الوحدات الظروف الصعبة التي تواجهه من إصابات وتراجع في النتائج بالفترة الماضية، من أجل العودة لسكة الانتصارات، وتحسين الرصيد النقطي سعيا للمحاولة والعودة للمركز الثاني، أو الإبقاء على بصيص الأمل بالمنافسة على لقب الدوري.
ويحتل الوحدات المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطي كبير مع الحسين المتصدر يصل لـ 12 نقطة، مقابل 7 نقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني فريق الفيصلي، ما يجعل المهمة المقبلة للفريق، جمع أكبر عدد من النقاط وتسجيل انتصارات معنوية بغية التحضير الأمثل للبطولة الأخيرة خلال الموسم “بطولة الكأس”.

التعليقات مغلقة.