صحيفة الكترونية اردنية شاملة

السقاف تطلع على واقع استثمارات المفرق وإربد التنمويتين

اطلعت رئيسة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي خلود السقاف اليوم الاربعاء، على واقع الاستثمارات القائمة في منطقتي إربد والمفرق التنمويتين.
وبحثت السقاف بحضور رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني، ومشاركة رؤساء هيئات مديري الشركات العاملة كمطور رئيسي لهذه المناطق وعدد من مدراء صندوق الاستثمار، ابرز التحديات التي تواجه المستثمرين في المنطقتين، وخطط الشركات لتطوير مستوى البنية التحتية والخدمات المقدمة للمستثمرين والتي يتجاوز حجم الاستثمارات القائمة فيهما 250 مليون دينار، وتوفران أكثر من 2000 فرصة عمل.
وفي لقائها مع المستثمرين المحليين والاجانب في المنطقتين، أكدت السقاف أهمية الاستثمارات القائمة في هذه المناطق والتي تبرز البعد التنموي لاستثمارات الصندوق، وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة في المحافظات وتشغيل الأيدي العاملة.
واشارت الى اهمية هذه المناطق في تطوير بيئة الأعمال وخدمات البنية التحتية التي تساهم في جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، مؤكدة ان الصندوق يحرص بشكل دائم على المتابعة الميدانية لاستثماراته المتعددة، ولن يألو جهدا في التواصل والمتابعة مع جميع الجهات المعنية لتذليل أي معوقات يواجهها مستثمري المنطقتين وحلها بشكل كامل.
يشار الى ان صندوق الاستثمار قام عام 2009 بتأسيس شركة الضمان لتطوير المناطق التنموية لتكون الذراع الاستثماري للصندوق لإدارة استثماراته في منطقتي الملك الحسين بن طلال / المفرق واربد التنمويتين واللتين تستقطبان استثمارات صناعية وتكنولوجية وخدمات لوجستية.

التعليقات مغلقة.