صحيفة الكترونية اردنية شاملة

سقوط جزء من قصارة في مدرسة بالموقر دون إصابات (صور)

تابعت وزارة التربية والتعليم حادثة سقوط جزء من قصارة سقف في أحد الغرف الصفية والممر في مدرسة الفيصلية الأساسية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الموقر.
وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الاربعاء، الحادثة حصلت قبل وصول الطلبة إلى المدرسة، ولم ينتج عنها أي اصابة بين الطلبة أو المعلمين في المدرسة. واضافت ان وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، اوعز لفريق هندسي بزيارة المدرسة واتخاذ الإجراءات اللازمة لصيانتها، فيما اشارت إلى وجود عطاء لصيانة المدرسة بقيمة 40 الف دينار، وما زال في مراحله النهائية.
واوعز الدكتور النعيمي، بحسب بيان الوزارة، لمدير التربية والتعليم في لواء الموقر بالإسراع في استئجار مبنى مدرسي بديل لحين استكمال عملية صيانة المدرسة.
من ناحية اخرى، قالت الوزارة انها تابعت حادثة الاعتداء التي تعرض لها اليوم أحد معلمي مدرسة عكرمة الثانوية للبنين التابعة لمديرية تربية الزرقاء الثانية.
وبينت ان وزير التربية والتعليم اطمأن خلال اتصال هاتفي مع مدير التربية والتعليم على صحة المعلم الذي نقل إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، فيما أوعز لمدير بالمنطقة لزيارة المعلم في المستشفى ومتابعة حالته الصحية، والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق من قام بالاعتداء عليه.
وجددت الوزارة رفضها التام لكل أشكال الاعتداء على الزملاء المعلمين أو التطاول عليهم والإساءة إليه.

التعليقات مغلقة.