صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“جورامكو” تطلق المرحلة الثانية من برنامج المنح الدراسية لصيانة الطائرات

أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، أن المرحلة الثانية من برنامج المنح الدراسية والتدريبية الذي أطلقته الشركة مؤخرا عبر أكاديميتها والذي يُعنى بالتدريب والتأهيل على صيانة الطائرات، ستبدأ فعالياتها الأسبوع الحالي وستشتمل على بعض الاختبارات للمهارات البدنية تليها مقابلات.
وكانت الشركة أعلنت في وقت سابق عن إطلاق هذا البرنامج رسميا في إطار يوم مفتوح وتم اختيار 201 متقدم من أصل 1000 تقدموا بطلبات ممن انطبقت عليهم معايير التنافس واجتازوا الجولة الأولى من الاختبارات.
ووفق بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم السبت، فإن فعاليات المرحلة الثانية من البرنامج ستشرف لجنة خارجية مستقلة على المقابلات والاختبارات التي سيخوضها المتأهلون خلال المرحلة الثانية، وذلك لضمان الاختيار العادل للفائزين النهائيين بالمنح، والذين سيتم الكشف عن أسمائهم في وقت لاحق من الشهر الجاري، والبالغ عددها 25 منحة ستُقدَّم لـ25 فائزاً، بالاستناد إلى أهليتهم ومزاياهم.
وستغطي المنح الدراسية التي تقدمها “جورامكو” للفائزين بها، تكاليف البرنامج التدريبي الذي يستمر أربع سنوات، فضلاً عن توفير فرص التشغيل مع الوظائف المستدامة للمتدربين الذين سيتم ضمهم لكادر الشركة لدى تخرجهم.

التعليقات مغلقة.