صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المستشفيات الخاصة تؤكد التزامها بإجراءات الحكومة لمواجهة كورونا

أكد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري، التزام قطاع المستشفيات الخاصة بالاجراءات الاحترازية والطارئة التي اتخذتها الحكومة للتعامل مع فيروس كورونا المستجد بالتنسيق مع وزارة الصحة.
وقال الدكتور الحموري في بيان صحفي اليوم الأحد، إن المستشفيات الخاصة حريصة على اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بوقاية وحماية كوادرها ومرضاها ومراجعيها، بما في ذلك توعيتهم بكل ما يتعلق بفيروس كورونا حفاظاً على سلامتهم.
واضاف أن المستشفيات الخاصة تعمل بكامل طاقتها لمساندة الوزارة في تطبيق اجراءات التعامل مع فيروس كورونا بما فيها منع الزيارات بجميع أشكالها حفاظاً على سلامة وصحة المرضى والمراجعين وتجنب الاكتظاظ.
وأوضح أنه لن يكون هناك أي تغيير فيما يخص الخدمات التي تقدمها المستشفيات الخاصة للمرضى سواء في أقسام الطوارئ أو المختبرات أو العمليات أو أي أقسام طبية أخرى بما فيها العيادات الخارجية.
واشار إلى أن القطاع الصحي الخاص تأثر مثل القطاعات الأخرى نتيجة تفشي مرض كورونا في مختلف دول العالم، ولاسيما السياحة العلاجية، داعيا لإطلاق حزم تحفيزية لمختلف القطاعات بما فيها القطاع الصحي الخاص لتمكينها من الحفاظ على سير عملها وتخفيف الخسائر والأضرار التي لحقت بها جراء هذه الأزمة.

التعليقات مغلقة.