صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فالنسيا يسعى لإنقاذ ماريانو من جحيم دكة ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن دخول مهاجم فريق ريال مدريد، ماريانو دياز، دائرة اهتمامات فريق فالنسيا، لتعزيز هجوم فريق الخفافيش، فى الموسم المقبل، خاصة فى ظل جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء مع الفريق الملكى.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن فالنسيا، مهتم بالحصول على خدمات ماريانو، مهاجم ريال مدريد، فى سوق الانتقالات المقبل، فى حال رحيل مهاجمه الفرنسي كيفن جاميرو، بنهاية الموسم الحالى.

أضافت الصحيفة أن، إدارة فريق الخفافيش، ترصد 6 ملايين يورو، من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، وهو ما يصعب مهمته فى الحصول على مهاجم الفريق الملكى، الذى يقدر ثمنه بـ25 مليون يورو.

خاض ماريانو، صاحب الـ26 عاما، 4 مباريات مع ريال مدريد، خلال الموسم الحالى، فى جميع المسابقات، سجل هدف وحيد، كان فى شباك الغريم التقليدى برشلونة، فى المباراة التى انتهت بفوز الميرنجى 2 – 0، الشهر الماضى فى الدوري الإسباني.

يحتل ريال مدريد، المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسبانى هذا الموسم، برصيد 56 نقطة، خلف برشلونة المتصدر برصيد 58 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

التعليقات مغلقة.