صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تقارير: كافاني يصدم أتلتيكو مدريد ويحول وجهته نحو إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الهداف الأوروجوايانى إدينسون كافانى، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعى للانضمام إلى صفوف فريق إنتر ميلان، بداية من الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع النادى الباريسي، بنهاية الموسم الجارى، على الرغم من إتفاقه السابق مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وذكرت شبكة “ميديا ست” الإيطالية، أن كافانى، مهاجم باريس سان جيرمان، بعد أن كان على بعد خطوة من الإنضمام لصفوف فريق أتلتيكو مدريد، بعد اتفاقه على جميع البنود الشخصية فى العقد، إلا أنه ألغى هذا الإتفاق بعد اتصاله مع المدرب دييجو سيميونى.

أضافت ميديا ست، أن مهاجم الباسجى يرغب فى العودة إلى الدوري الإيطالي، الذى خاض فيه تجربتين ناجحتين مع فريقى باليرمو ونابولى، حيث يطلب كافانى الحصول على مبلغ 8 ملايين يورو سنويا، من أجل التوقيع مع إنتر ميلان.
وأشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن كافانى، أصبح الهدف الأول للنيراتزورى، من أجل تعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، بعد فشل الحصول على البلجيكي درايس ميرتينز، الذى قرر البقاء ضمن صفوف نابولى.

كان كافانى، صاحب الـ33 عاما، قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان، فى صيف عام 2013، قادما من فريق نابولى، مقابل 64 مليون يورو، وخاض مع الفريق الباريسي 300 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 200 هدفا.

التعليقات مغلقة.