صحيفة الكترونية اردنية شاملة

 اطلاق لجنة البيئة في نقابة المهندسين فرع المفرق (صور)

 يوسف المشاقبة

اقامت لجنة البيئة في نقابة المهندسين الاردنيين فرع المفرق اول اجتماع برئاسة المهندس هايل العموش بهدف وضع سير عمل اللجنة وخطتها وتنظيم العمل البيئي وتطويره على مستوى محافظة المفرق خاصة وعلى مستوى المملكة بشكل عام .

في بدايه الاجتماع قدم رئيس اللجنه المهندس هايل العموش الشكر لرئيس واعضاء مجلس الفرع على اعطاء مجال البيئه أولوية خلال خطه عمل المجلس ، ثم بدات اللجنه في بناء خطة سير عمل لها .

وسيتم خلال الفترة القادمة عقد عدة نشاطات بيئية تستهدف المجتمع المحلي والمهندسين والنقابات المهنية بهدف تسليط الضوء على اهم المشاريع والقضايا البيئية ذات الصلة . رئيس اللجنة المهندس هايل العموش أوضح من جانبه بأنه نظرا لاهمية البيئة الكبيرة في الاردن ولدورا لمهندسين التنموي الكبير قامت نقابة المهندسين فرع المفرق باطلاق لمواكبة التطورا ت البيئية في الاردن واهمية ايجاد حلول من خلال المهندسين لقضايا البيئة والتدوير والقيام بعدة مشاريع ونشاطات بيئية وتوعوية بمشاركة المجتمع المحلي والجهات المختصة والبلديات والاستفادة من طاقات المهندسين في محافظة المفرق من خلال خطة تنفيذية وضعت لهذه الغاية باشراف من نقابة المهندسين فرع المفرق

يذكر ان اللجنه قد قامت بالتبرع للفرع بحاويتين خاصتين لتدوير الورق كأول خطوة للمحافظة على البيئة.

التعليقات مغلقة.