صحيفة الكترونية اردنية شاملة

هيفاء وهبي في مصر لوضع النقاط على الحروف

وصلت النجمة هيفاء وهبي أمس الجمعة إلى مطار القاهرة، ونشرت مجموعة قصص قصيرة وثّقت فيها خروجها من الطائرة عبر حسابها الخاص بتطبيق الصور إنستغرام.

وتأتي زيارة هيفاء وهبي إلى مصر بعد ابتعاد قصري عن مصر بسبب اغلاق المطارات في فترة جائحة كورونا، كما سبق وأشارت في مداخلتها الهاتفية ضمن برنامج “الحكاية” مع الإعلامي المصري عمرو أديب.

ويضع محبّو هيفاء آمالهم بزيارة نجمتهم المفضلة الى القاهرة لوضع النقاط على الحروف واسترداد حقها المسلوب، ومتابعة تطوّرات قضية “النصب” الّتي سبق وتحدّثت عنها إعلامياً وتحوّلت إلى قضية رأي عام.

فانشغل الإعلام العربي في الأسابيع الماضية بقضية سوء الأمانة من قبل محمد وزيري والّتي نتج عنها الإستيلاء على أموال هيفاء وهبي بالإضافة إلى وحدات سكنية تملكها كانت قد أوكلته بشرائها وفق تغريدات الأخيرة.

 

ولم يقتصر الدعم المعنوي على المعجبين الذين أطلقوا هاشتاغ “العدالة لهيفاء وهبي”، بل شمل أيضاً بعض النجوم، ومن المُقرّر أن يتمّ التداول بالهاشتاغ نفسه اليوم السبت من جديد.

 

وتجدر الإشارة إلى أن وزيري إدّعى زواجه سرّاً من هيفاء في سابقة تُعدّ الأولى من نوعها في العالم العربي، إذ شهدت محكمة الأسرة على محاولة النساء إثبات الزواج من رجال وليس العكس، وأوضحت النجمة اللبنانية فشل الأخير بإثبات الزواج في المحكمة.lbc

التعليقات مغلقة.