صحيفة الكترونية اردنية شاملة

محافظ اربد : لا خروقات للخطة الامنية والصحية في اربد

قال محافظ اربد رضوان العتوم انه لم تسجل على مستوى المحافظة اي خروقات او مخالفات تتصل بتطبيق الخطة الامنية والصحية.
واضاف العتوم لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الجمعة، ان الالتزام كان العنوان الابرز في ممارسة المواطنين لطقوسهم سواء ما يتصل باداء صلاة العيد في المصليات او في الساحات العامة وزيارة القبور، مشيرا الى ان الاجهزة الامنية عملت على تنظيم حركة المرور وانسيابيتها في محيط المقابر والمساجد وساحات الصلاة.
ولفت العتوم الى ان غرف العلميات في المحافظة وفي الالوية لم تبلغ عن اي خروقات في الالتزام بتعليمات بيع الاضاحي خارج الحدود التنظيمية للبلديات وهو ما عكس ارتياحا شعبيا كبيرا بعد ان كانت حظائر الاضاحي تقض مضاجع السكان على امتداد شارع (حوارة –الصريح –اربد) وشارع فوعرا وشارع كفريوبا الرئيس.
ونوه العتوم الى ان فرق الرقابة الصحية والامنية المشكلة لمتابعة القرار والتعلميات المرتبطة بعدم بيع الاضاحي داخل حدود التنظيم تنفذ جولات مكثفة صباحية ومسائية للتأكد من مدى تحقيق ذلك والالتزام به.
وفيما اكد مواطنون انتشار مراكز بيع الاضاحي على شارع اربد / حوارة نفى المحافظ العتوم ذلك موضحا ان بعض القصابين حاولوا صباح اليوم عرض عدد محدود من الاضاحي امام ملاحمهم دون ان يقوموا بالذبح في نفس المنطقة الا ان فرق التفتيش منعتهم وتم ازالة المواشي المعروضة.

التعليقات مغلقة.