صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إنتر ميلان أم مانشستر سيتي؟.. تقارير تؤكد رغبة ميسي في الرحيل عن برشلونة

أفادت تقارير صحفية ان الأرجنتيني ليونيل ميسي، يرغب في الرحيل عن برشلونة الإسباني، بسبب الإحباط الذي أٌصيب به بعد خروج الفريق من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفضيحة كروية وخسارته أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 8-2 الجمعة الماضية، بحسب صحيفة ديلي ميل.

وأكد مراسل شبكة Esporte Interativo البرازيلية، الذي كشف انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان في 2017، أن ميسي يطالب بالخروج الفوري بسبب عدم وجود تخطيط في النادي، وفقدانه الثقة في جميع خطط الإدارة، مشيراً إلى أن ميسي أصبح أكثر عزلة داخل جدران النادي الكتالوني أكثر من أي وقت مضى، وخاصة بعد أن طال انتظاره لدوري أبطال أوروبا منذ 2015.

وكان ميسي وجه انتقادات لاذعة لأداء الفريق بعد الخسارة أمام أوساسونا وضياع لقب الدوري الإسباني، داعيا إلى عملية نقد ذاتي شاملة، ومحذرا من أن الأداء الذي يقدمه برشلونة قد يكلفه غاليا في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كما تحدثت تقارير إنكليزية على أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يسعى لضم الأسطورة الأرجنتينية، وأنه مستعد لدفع كل ما يطلبه، للم شمله مع مدربه السابق الإسباني بيبب غوارديولا.

وقال المحلل الرياضي غرايم سونيس لصحيفة التايم إنه يعتقد ان مانشستر يونايتد من المرجح أن يفكر في ضم اللاعب، وأضاف: “سيكون هذا هو الأسبوع المثالي لتقديم عرض للاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 33 عامًا ويمكنني بسهولة رؤيته يلعب في مانشستر إو في يونايتد أو سيتي”.

فيما ذكرت تقارير أخرى أن نادي إنتر ميلان الإيطالي دخل على خط المنافسة، ويرغب في الحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني الحاصل على الكرة الذهبية 6 مرات.

وكان مدرب إنتر ميلان الإيطالي أنتونيو كونتي نفى نهاية شهر يوليو الماضي، ما يشاع عن احتمال انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة الى “نيراتسوري”، معتبرا أن أفضل لاعب في العالم “بعيد جدا عما نريد بناءه”.

الرحيل غير مطروح

وقالت وسائل إعلام إسبانية إن سبعة لاعبين على الأقل لن يستمروا في نادي برشلونة، بعد الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونيخ الألماني، الجمعة.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن لدى قسم الإدارة الرياضية، قائمة بسبعة لاعبين لن يستمروا مع النادي الموسم المقبل، في إطار إعادة هيكلة الفريق، وضمن قرارات صعبة سيتم تنفيذها خلال الأيام المقبلة، فيما قالت صحيفة “سبورت” إن برشلونة سيعرض معظم لاعبيه للبيع، بعد موقعة بايرن ميونيخ.

والسبعة المحتمل إنهاء عقودهم قبل موعدها وبيعهم لدى تلقي العروض المناسبة، هم البرازيلي آرثر ميلو، والكرواتي إيفان راكيتيتش، والدنماركي مارتين برايثويت، والتشيلي أرتورو فيدال، والإسباني جونيور فيربو، والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، وحتى الفرنسي المخضرم عثمان ديمبلي.

لكن الصحف الإسبانية أكدت أن هناك أربعة لاعبين غير مطروح التنازل عنهم بعد موقعة بايرن ميونيخ، وهم ليونيل ميسي، ومارك أندريه تير شتيغن وكليمنت لينغليه وفرينكي دي يونغ.

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية بأن هناك خمسة لاعبين آخرين على طاولة المفاوضات، وقد يتم التخلص منهم أيضا، إذا ظهرت عروض جيدة، رغم أهميتهم الكبيرة وما حققوه للنادي، وهم أنطوان غريزمان، ولويس سواريز، ونيلسون سيميدو، ونيتو، وسيرجي روبرتو، وأضافت أن الفريق الأول للنادي قد يحصل على خدمات ثلاثة من فريق الشباب، وهم أنسو فاتي وريكي بويج ورونالد أراخو.

الحرة / ترجمات – دبي

التعليقات مغلقة.