صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الجغبير يدعو لمنح أبناء سحاب أولوية للتوظيف بالمصانع

دعا رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان، المهندس فتحي الجغبير، المصانع القائمة في سحاب لمنح الأولوية بالتوظيف لأبناء اللواء وتدريبهم، بما يتناسب مع مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية.
وقال الجغبير، خلال اجتماع لمجلسي إدارة الغرفتين اليوم الأربعاء، إن منطقة سحاب تعد من أفضل المناطق الاستثمارية بالمملكة واستقطبت العديد من الاستثمارات المحلية والخارجية، وتزيد صادراتها على 400 مليون دينار سنويا، لتشكل ما نسبته 10 بالمئة من إجمالي الصادرات التحويلية الأردنية.
وأكد اعتزاز الغرفتين بأهالي سحاب كمنطقة حاضنة للعديد من المصانع، وخصوصا في مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية التي يوجد بها أكثر من 467 منشأة صناعية يزيد رأسمالها على مليار دينار، وتشغل الآلاف من الأردنيين، بينهم عدد كبير من أبناء وبنات اللواء.
وأوضح أن القطاع الصناعي حريص على القيام بدوره التنموي في خدمة المجتمعات المحلية، مبينا أن غرف الصناعة تعمل على توعية منتسبيها بأهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات في تنمية المجتمعات المحلية، خصوصا في المناطق النائية.
وأشار إلى أن المصانع دعمت العديد من الجمعيات الثقافية والنوادي الشبابية في لواء سحاب، إضافة إلى مساهماتهم في تحديت العديد من المدارس.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.