صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أتلتيكو يعلن إصابة كوستا بفيروس كورونا

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، تعرض مهاجمه دييجو كوستا، للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب بيان رسمي للنادي المدريدي، فإنه تم إجراء عينة اختبار لجميع عناصر الفريق، باستثناء اللاعبين الدوليين المشاركين مع منتخباتهم في دوري الأمم الأوروبية.

ويأتي هذا الاختبار، قبل انطلاق معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد في إسبانيا، علما أن مسابقة الدوري المحلي ستنطلق يوم 12 سبتمبرالمقبل.

وكشف أتلتيكو مدريد، أن جميع عناصر الفريق الذين خضعوا للاختبار، جاءت عينات الفحص الخاصة بفيروس كورونا سلبية لهم، باستثناء دييجو كوستا، والمدافع الكولومبي سانتياجو أرياس.

من جهة أخرى ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فينتظر أتلتيكو مدريد تحديد مصير سواريز بشكل رسمي، إذ يتمنى أن ينتهي مشوار الأوروجوياني برفقة برشلونة، من خلال فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، ما سيسهل عملية ضمه بسعر مناسب، خاصة أن النادي يعاني من أزمة مادية كبيرة ضربت صفوفه، عقب انتشار فيروس كورونا.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية، أن برشلونة بدأ في التحرك من أجل ضم بديل لويس سواريز، إذ قامت إدارة النادي الكتالوني، بالاستفسار عن سعر المهاجم الأوروجواياني ماكسي جوميز، لاعب نادي فالنسيا رغبة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض رحيل سواريز.

التعليقات مغلقة.