صحيفة الكترونية اردنية شاملة

نادين الراسي: خلّوا كلّ شي بيفرّحكن مرافقكن- فيديو

في أوّل تعليق لها على فيديوهات عيد ميلادها المُتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، نشرت الممثلة نادين الراسي المزيد من المقتطفات عبر حسابها الخاص بتطبيق إنستغرام.

 وكانت نادين الراسي قد تعرّضت لبعض الإنتقادات بسبب ظهورها بالمايوه في حفل عيد ميلادها بالإضافة إلى تزامنه مع ذكرى مرور شهر على انفجار مرفأ بيروت، إلا أن الراسي توجّهت لمتابعيها برسالة أوضحت فيها سبب قرارها أن تحتفل هذه السنة بعيدها.

 تقول نادين الراسي “بهيدي السنة ومن بعد سنين مرقوا، قرّرت احتفل بعيد ميلادي من بعد كلّ شي صار لحتى قول للكلّ: قد ما يكون الوجع والظلم كبير، خلّوا كلّ شي بيفرّحكن مرافقكن”.

 وأردفت قائلةً “عيشوا كل يوم بيومو ما تناموا انتو وزعلانين. ببلدنا ما فيكن تعرفوا اذا رح نضل طيبين او لأ. بدي اشكر كلّ يللي عايدوني ع محبتن الصادقة وبدي ابعت قلوب حب كتيرة للكل”.

 بالمقابل، أعربت نادين الراسي عن فخرها بتخرّج إبنها البكر مارك حدشيتي من الجامعة فنشرت صورته بثوب التخرّج بالإضافة إلى نسخة عن شهادته في العلاج الفيريائي، وعلّقت:

 ” بـ ٤ أيلول أنا وبيَّك خلقنا، ومن يوم ما جيت يا مارك عهالدّني عم نطلب من الله يطوّل بعمرنا، ويجي يوم تخرّجك ونضم بنهار عيدنا شهادتك عاصدرنا. أغلى هديّة”.lbc

التعليقات مغلقة.