صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس جامعة آل البيت يكرم عمداء أكملوا مددهم القانونية

يوسف المشاقبة 

أكد رئيس جامعة ال البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم أننا في الجامعة نسير في الاتجاه الصحيح نحو التطوير وهذا يعود للبصمات الواضحة التي تسجل للجميع من أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين فيها.

وأضاف خلال تكريمه للعمداء الذين استكملوا مددتهم القانونية اننا نسعى لتكون الجامعة لها مكانة مميزة مع مثيلاتها بين الجامعات الأردنية، منوهاً أن الجامعة أنجزت الكثير وما زالت تواصل مسيرة العمل وهذا يعود لجهود الجميع لتحقيق التقدم والتطور والذي نأمل أن يستمر وفق الخطة الاستراتيجية التي وضعتها الجامعة بهذا الخصوص.

وأشار الدكتور العتوم إلى أن نجاح وتميز الجامعة في التعلم عن بعد ” التحول الاكتروني” ، حيث كانت الجامعة خبرة في هذا المجال يشاد لها بالبنان، وذلك بفضل جهود العاملين كافة في الجامعة وفي مختلف مواقعهم، مما يؤكد حرصهم الشديد على انتمائهم لوطنهم وجامعاتهم.

وبين الدكتور العتوم ان الجامعة حريصة على إنجاح مسيرتها نحو دعم برامجها ومشاريعها في التعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع المحلي، حيث يتوفر في الجامعة الكفاءات والخبرات من أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين ما يجعلَنا قادرين على أن نكون الأفضل، ومتفائلين بما هو قادم من خير للوطن والجامعة، منوها إلى الإنجازات الكبيرة التي تحققت وما زالت تشكل نقلة نوعية في تحسين الأداء وهذا ما يحفز الجميع على ديمومة تقديم الخدمات الأفضل.

وأضاف الدكتور العتوم ان الجامعة بخير بسواعد أبنائها المخلصين في العمل والإنجاز والتكاتف للنهوض في الجامعة بالرغم من صعوبة الوضع المالي لا انها مستمرة في مواصلة مسيرة الإنجاز والتحديث لما هو خدمة الطلبة والوطن.

وأشاد الدكتور بجهود العمداء السابقين والذين كانوا لهم بصمات في الإنجاز أثناء توليهم المهام، ومتمنيا للعمداء الجدد التوفيق والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة الطلبة والجامعة والوطن. العمداء بدورهم ثمنوا هذه المبادرة من رئيس الجامعة والتي شكلت تواصلا وحافزا لهم لبذل المزيد من العمل وتعزيز ولائهم للجامعة والوطن. وكرم الدكتور العتوم بحضور نواب الرئيس ومجلس العمداء العمداء السابقين.

 

التعليقات مغلقة.