صحيفة الكترونية اردنية شاملة

البوتاس العربية تُفعِّل خطط الطوارئ بمصانعها في الأغوار الجنوبية

أعلنت شركة البوتاس العربية اليوم الثلاثاء، عن تفعيل خطط الطوارئ في مصانعها بالأغوار الجنوبية للتعامل مع الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في منطقة الصافي.
وقالت الشركة في بيان صحفي: إن هذه الخطط تأتي في ظل تزايد الإصابات الناجمة عن مخالطة سيدة مصابة بكورونا في أحد الأعراس بغور الصافي، إضافة إلى أن المنطقة التي ظهرت فيها الإصابات يأتي منها عدد كبير من العاملين في الشركة، وفي ظل حرص الشركة على المساهمة بشكل فعّال في رفد جهود الأجهزة الرسمية ذات العلاقة بالسيطرة على انتشار الوباء وصولا إلى الحد من آثاره على الصحة والسلامة المجتمعية.
وجاء في البيان، أن الشركة قامت وفور إعلامها من قبل محافظ الكرك ورئيس المجلس الأمني في المحافظة بوجود عدد من الإصابات في المنطقة، فقررت إدارة الشركة إعفاء جميع الموظفين القاطنين في منطقة غور الصافي من دوامهم حتى إشعار آخر، إضافة إلى تطبيق برنامج لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لجميع العاملين في المصنع بعد ظهور إصابتين ضمن موظفي الشركة كانوا ضمن المخالطين للحالة التي أعلن عنها اخيرا. وأوضح البيان أن شركة البوتاس العربية ستستمر في تخفيض أعداد العاملين بمواقعها المختلفة في غور الصافي، وتطبيق سياسة التباعد بين الموظفين إلى جانب تشكيل مجموعات العمل التي لا تلتقي أعمالها مباشرة في أماكن العمل وصولا إلى التقليل من خطر الاختلاط والعدوى.
وأكدت الشركة في بيانها أنها مستمرة في عملياتها الإنتاجية والوفاء بالتزاماتها التعاقدية مع زبائنها حول العالم، مؤكدة في الوقت ذاته على أنها لا زالت تطبق أقصى معايير الصحة والسلامة في جميع مرافقها الإنتاجية والخدمية، وتقدم الدعم اللازم للمؤسسات والدوائر ذات العلاقة بالتعامل مع انتشار الفيروس.

التعليقات مغلقة.