صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جريمه وأسبقيات

لقد هزتنا هذه الجريمه وبنفس الوقت أشفى صدورنا رجال الأمن بألقاء القبض على الفاعل فوراً وهذه تحيه للرجال الرجال في اجهزتنا الأمنيه وكوادرها العامله على مدار الساعة

من أحياء نفس فكأنما أحياء الناس جميعا ومن قتلها فكأنه قتل الناس جميعا.
من أقترف بشاعه جرميه فكأنما روع الناس جميعآ.
ردود الفعل الغاضبه على الجريمه والتي مثلها جلاله الملك القائد وآمر بأتخاذ أشد العقوبات مع تقديم كل الرعايه الصحيه لصالح ألمصاب بكلتا يديه وفقده لإحدى حبيبته عينه اليمنى.
لقد هزتنا هذه الجريمه وبنفس الوقت أشفى صدورنا رجال الأمن بألقاء القبض على الفاعل فوراً وهذه تحيه للرجال الرجال في اجهزتنا الأمنيه وكوادرها العامله على مدار الساعة.
لقد جمعني لقاء قبل سنوات عديدة بلقاء خاص مع ثله كريمه من رجال القضاء في بلدنا الغالي وتجاذبنا أطراف الحديث الشيق معهم وطرحت عليهم فكره مفادها الطلب من اجهزتنا الأمنيه والحكوميه ان ترسل كشف كامل بأسبقيات المدعي عليه للقاضي حتى تتكون فكره واضحه لسعاده القاضي من خلال السجل الجرمي للمدعى عليه حتى يتخذ العقوبه الأشد بحقه وهو مرتاح البال.
لا أريد ألخوض كثيرا في ذوي الاسبقيات وما باتوا يشكلونه من تصرفات وأتاوات يفرضونها في مناطقهم حيث بات من الضروره وضع حد لهم وبكل قوه وحزم وثقتنا كبيره بهذه الحكومه للقيام بذلك خير قيام.
لقد جمعني لقاء مع مدير الأمن العام السابق محمد ماجد العيطان رحمه الله وكأن لنا حديث طويل طالبته فيه تعيين مائتي رجل أمن لتعزيز قدرات البحث الجنائي والامن الوقائي. وقد نفذ رحمه الله ذلك وعزز من جاء خلفه هذا التوجه إلى يومنا هذا.
وأخيرا نسأل الله السلامة للجميع ونسأل الله ان يحفظ هذا ألوطن وان يحفظكم جميعاً بلطفه ورعايته.

التعليقات مغلقة.