صحيفة الكترونية اردنية شاملة

وزارة الصناعة: كاميرات على ملابس مراقبي الاسواق

تعتزم وزارة الصناعة والتجارة والتموين تزويد مراقبي الاسواق بكاميرات محمولة تثبت على ملابسهم تعمل على تسجيل الفيديو والصوت اثناء اجراء الحملات التفتشية وذلك بحسب دعوة عطاء صادرة عن الوزارة.
وتظهر دعوة العطاء ان تزويد مراقبي الاسواق بهذه الكاميرات تأتي في اطار الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة من الكوادر العاملة لدى الوزارة من خلال التتبع الالكتروني لطواقم المفتشين من خلال تقنية(GPS) باستخدام خرائط رقمية.
وبحسب الوثيقة تسعى الوزارة من خلال الكاميرات ايضا الى تعزيز مبدأ الشفافية بالتعامل بين مفتشي الوزارة والمواطنين وتوثيق للاجراءات اثناء القيام بعملهم بالفيديو والصوت من خلال هذه الكاميرات وتخزين كل الاحداث والرجوع اليها في اي وقت.
ومن اجل شراء الكاميرات قامت الوزارة اخيرا بطرح عطاء شراء كاميرات مثبتة على الملابس لمراقبي الاسواق في مركز الوزارة والمحافظات على ان يكون يوم الثامن من الشهر المقبل اخر موعد لقبول العروض.
ودعت الوزارة الراغبين بالدخول بالعطاء مراجعة قسم العطاءات داخل الوزارة للحصول على نسخه من دعوة العطاء تتضمن الشروط والمواصفات مقابل 50 دينارا غير مستردة.
ودعت الشركات الراغبين بالدخول بالعطاء احضار صورة عن رخصة المهن سارية المفعول وعن السجل التجاري اضافة الى صورة عن التسجيل في غرفة التجارة والصناعية سارية المفعول. وبحسب دعوة العطاء طالبت الوزارة الشركات تقديم عرض مالي وفني مفصل يتضمن توريد وتركيب وتشغيل وصيانة المعدات والبرمجيات اضافة الى كل التوصيلات والمتطلبات اللازمة للتشغيل والادامة.
واشترطت الوزارة ان تكون مدة الكفالة والصيانة ثلاث سنوات تشمل جميع مكونات النظام والاكسسوارات واعطاء دورة تدريبية لجميع المستخدمين والمفتشين والعاملين على النظام .
وحددت الوزارة مجموعة من الشروط الخاصة بالمقاول المنفذ في مقدمتها ان تكون الشركة المتقدمة للعطاء مسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة والتموين وحاصلة على كل التراخيص اللازمة وان تكون نفذت مشروعا مشابها للمطلوب مع ذكر اسم المشروع والجهة المستفيدة.
كما تشترط ان تكون الشركة المحلية تعمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتمارس نشاطها لمدة لا تقل عن خمس سنوات وان لا يقل عدد الموظفين لديها عن 10 مهندسين ومبرمبجين اضافة الى وجود قطع غيار متوفرة داخل مستودعاتالغد

التعليقات مغلقة.