صحيفة الكترونية اردنية شاملة

شركة “Utrac” تدعم حملات صندوق الأمان لمستقبل الأيتام

وقع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام اتفاقية تعاون مع شركة “Utrac” التطبيق المتميز لخدمة التوصيل في الأردن، حيث تقوم بموجبها الشركة بإنشاء قسم مخصص على التطبيق لإتاحة الفرصة لمستخدميه لدعم مختلف حملات التبرع الخاصة بالصندوق.

والاتفاقية التي وقعها كل من مدير عام صندوق الأمان لمستقبل الأيتام نور الحمود، والمدير التنفيذي لشركة “Utrac” الأردن جاد السوالقة، تجسد استراتيجية صندوق الأمان لمستقبل الأيتام للتعاون مع مختلف القطاعات وإشراك المجتمع في تحقيق رسالة الصندوق المتمثلة بتمكين الشباب والشابات المنتفعين من مختلف برامج الصندوق وتسليحهم بالمهارات الشخصية والعملية والمهنية اللازمة لدخول سوق العمل وضمان مستقبل أفضل لهم، إلى جانب تأهيلهم ليكونوا أفراداً منتجين وقادرين على إحداث أثر إيجابي في مجتمعاتهم.

وفي تعليقها على هذه الشراكة، أكّدت الحمود على أهمية التعاون مع القطاع الخاص لتوفير الدعم اللازم للشباب والشابات الأيتام، كما اشادت بالقائمين على مثل هذه التطبيقات، والذين يعدوا بمثابة قدوة يحتذى بها لشباب وشابات الصندوق.

وبدوره، عبّر السوالقة عن سعادته لانضمام شركة “Utrac” للعمل مع صندوق الأمان والمساهمة في تحقيق رسالة الصندوق ورفع مستوى الوعي المجتمعي حوله، وذلك للمساهمة بتأمين مستقبل أفضل لشباب الصندوق.

ويعمل صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، أحد مبادرات مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، على دعم الشباب والشابات الأيتام في جميع أنحاء المملكة من خلال توفير التعليم الأكاديمي والمهني ومصاريف المعيشة والتأمين الصحي، بالإضافة إلى خدمات الإرشاد والتوجيه وتطوير الذات وبناء القدرات على امتداد فترة الدراسة.

 

التعليقات مغلقة.