صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الصيفي: الفيفا أنصفني بقضيتي ضد السالمية الكويتي

أكد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، المحترف الأردني في فريق القادسية الكويتي عدي الصيفي، أن الاتحاد الدولي (الفيفا) أنصفه في قضيته المرفوعة ضد نادي السالمية الكويتي.
وقال الصيفي إن إجراءات الفيفا في طريقها لإعادة مستحقاته المالية المترتبة على نادي السالمية.
وكان الصيفي رفع قضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد ناديه السابق السالمية الذي احترف في صفوفه لحوالي 7 مواسم، قبل أن ينتقل الموسم الحالي للاحتراف في فريق القادسية.
وقال الصيفي في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الاثنين، رفعت قضية ضد السالمية للمطالبة بمستحقاتي، حيث أصدر الفيفا حكما ضد السالمية يقضي بصرف كامل مستحقاتي المالية المتأخرة، ولكن الفريق الكويتي لم يسدد، ما دفع الفيفا لإصدار قرار يمنع السالمية من ابرام تعاقدات جديدة مع لاعبين محليين وأجانب.
وفيما يتعلق بانتقاله للقادسية، عبر الصيفي عن اعتزازه باللعب في صفوف فريق كبير بحجم القادسية، متمنيا أن ينجح برفقة زملائه في مواصلة تحقيق النتائج الجيدة التي تليق باسم وعراقة هذا النادي.
وعن عودته أخيرا لصفوف المنتخب الوطني لكرة القدم، عبر اللاعب عن سعادته بهذا الاستدعاء، متمنيا أن ينجح المنتخب في الصعود للدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، في طريق المنافسة للوصول إلى مونديال قطر 2022.

التعليقات مغلقة.