صحيفة الكترونية اردنية شاملة

وزيرة الصناعة تتفقد سوق المؤسسة الاستهلاكية المدنية في منطقة عين غزال

أوعزت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي الى مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية بمواصلة العمل لتحسين الخدمات المقدمة من قبل المؤسسة للمواطنين واكدت على اهمية مراعاة متطلبات الوقاية من لبس الكمامات ومسافات التباعد في اسواق المؤسسة حرصاً على سلامة الموظفين والمواطنين .

وتفقدت المهندسة علي سوق المؤسسة الاستهلاكية المدنية في منطقة عين غزال حيث أشارت إلى دور المؤسسة لجهة تعزيز المخزون الاستراتيجي من المواد التموينية بخاصة الأٍساسية منها والمحافظة على استقرار أسعارها في السوق المحلي وتوفيرها للمواطنين في مختلف المحافظات .

واستمعت الوزيرة من مدير عام المؤسسة سلمان القضاة إلى أبرز الإنجازات التي تحققت خلال الفترات الماضية كان من أبرزها تعامل المؤسسة مع جائحة كورونا من خلال توفير جميع السلع الغذائية الاستهلاكية لجميع مناطق المملكة دون حدوث أي نقص او انقطاع وتحديدا خلال الفترة الأولى من الجائحة.

 

وقال القضاة لقد قامت المؤسسة بتخفيض أسعار العديد من السلع وتحديدا السلع الأساسية وتقديم عروض ترويجية وتخفيضات في نهاية كل شهر.

 

وبين أن المؤسسة عملت على توفير كافة متطلبات الوقاية والسلامة العامة من معقمات والكمامات وبأسعار مخفضة.

 

واطلعت م. علي خلال تجوالها في أركان السوق على مدى وفرة السلع وخاصة الغذائية منها واستمعت الى أراء عدد من المتسوقين وتقييمهم للخدمات التي تقدمها المؤسسة.

 

وأوعزت الوزيرة الى مدير عام المؤسسة بمواصلة العمل لتحسين الخدمات المقدمة من قبل المؤسسة للمواطنين واكدت على اهمية مراعاة متطلبات الوقاية من لبس الكمامات ومسافات التباعد في اسواق المؤسسة حرصاً على سلامة الموظفين والمواطنين .

التعليقات مغلقة.