صحيفة الكترونية اردنية شاملة

حملة لمكافحة الكلاب الضالة في البادية الشمالية

0

اكد متصرف لواء البادية الشمالية الدكتور مالك خريسات اهمية ايصال الخدمات للمواطنين في جميع مواقعهم ودون اي تأخير من خلال متابعة شكاوى المواطنين وحلها.
واضاف خلال تراسه اجتماعا لرؤساء اللجان البلدية والمجلس التنفيذي في اللواء بان سيتم اطلاق حملة لمكافحة الكلاب الضالة والقوارض وبيوم واحد في جميع مناطق البلديات التابعة للواء وذلك بعد ات تلقينا العديد من الشكاوى بخصوص هذه الظاهرة والتي تتطلب ضرورة العمل على اتخاذ اجراءات سريعة لحلها والمحافظة على صحة وسلامة المواطنين.
واشار الدكتور خريسات الى ان تم التأكيد على المجالس المحلية على ضرورة استخدام الوسائل المطلوبة للمكافحة والتحذير المواطنين قبيل بدء الحملة من اجل منع الاقتراب الى امكان تواجد عمل المكافحة وذلك حرصا على سلامة المواطنين.
وبين الدكتور خريسات الى المتصرفية حريصة على التعاون والتنسيق مع جميع الوزارات ذات العلاقة وخصوصا وزارة الزارعة والتي ستقدم كل الدعم اللازم من خلال مديرية زراعة البادية الشمالية في الصالحية وبالتعاون مع البلديات الاخرى للقيام بهذه المهمة على اكمل وجه.
واضاف الدكتور خريسات اننا مستمرون في العمل والتواصل مع المواطن في مواقعهم لغايات الاطلاع على واقع الحال واحتياجات المواطن من الخدمات والمشاريع والعمل على حلها ، منوها بانه تم الايعاز للمعنيين في المديريات المعنية في اللواء على ضرورة متابعة اي ملاحظة تصل لهم ودون اي عوائق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.