صحيفة الكترونية اردنية شاملة

متقاعدو الضمان في المفرق يطالبون بانصافهم وزيادة رواتبهم

يوسف المشاقبة

نظمت جمعية متقاعدي الضمان الاجتماعي في محافظة المفرق اليوم وقفة سلمية أمام فرع الضمان الاجتماعي في المحافظة للمطالبة بشمولهم بالمكرمة الملكية السامية بزيادة رواتبهم أسوة بزملائهم من متقاعدي الدولة.

رئيس لجنة الجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الاجتماعي في محافظة المفرق مروح العظامات أكد أهمية الاستجابة لمطالبهم من خلال العمل على أنصاف المتقاعدين وخصوصا في مثل هذه الظروف الاستثنائية الصعبة وبما يحسن الواقع الاقتصادي والمعيشي والاجتماعي من متدني الدخل والتي تقل رواتبهم عن ٣٠٠ دينار.

وأشار العظامات إلى أن الجمعية بتقديم العديد من المطالبات لأصحاب العلاقة لتحسين أوضاع متقاعدي الضمان الاجتماعي مساواة ببقية المتقاعدين المدنيين والعسكريين وخاصة شمولهم بالمكرمة الملكية بتحديد الحد الأدنى للرواتب بأن لا تقل عن ٣٠٠ دينار والتي استثنى منها متقاعدي الضمان الاجتماعي.

وبين العظامات أن مطالبنا اليوم جاءت سلمية ووفق متطلبات شروط السلامة العامة والتقيد بالتعليمات والإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة بهذا الخصوص، موجهاً شكره وتقديره إلى محافظ المفرق ياسر العدوان وكافة الأجهزة الأمنية والمعنية وبعض وسائل الإعلام التي تابعت مطالبنا، مما يؤكد حرص الجهات المعنية ممثلة بمدير فرع الضمان في المفرق خالد القضاة لتجاوبه معنا والإجراءات التي قام بها.

مدير فرع الضمان الاجتماعي في محافظة المفرق خالد القضاة أوضح من جانبه بأنه تسلم مذكرة من الوفد وتم الاستماع لمطالبهم والتي تم رفعها إلى الإدارة العامة لاتخاذ الإجراءات المطلوبة، مشيداً بهذا اللقاء والذي يؤكد حرص ووعي الوفد بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء هذا اللقاء وبين القضاة أن الضمان الاجتماعي تسعى دوماً إلى تحسين أوضاع المتقاعدين ووفق القوانين والتشريعات الموضوعة بهذا المجال.

التعليقات مغلقة.