صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المراشده رئيساً فخرياً لجمعية عَون الثقافية الوطنية

 

قررت هيئة إدارة جمعية عَون الثقافية الوطنية في إجتماعها الذي عقد يوم الأربعاء الموافق 24/شباط/2021 بالموافقة على الإقتراح المقدم من رئيس هيئتها الإدارية بتسمية الدكتور شكري رفاعي إبراهيم المراشدة رئيساً فخرياً للجمعية.

ومن الجدير بالذكر بأن الدكتور المراشده يشغل منصب رئيس هيئة مديرين جامعة جدارا الخاصة، ورئيس مجلس إدارة شركة جدارا الأردنية للثقافة والتعليم،ورئيس هيئة مديرين مدارس الجامعة الأمريكية،ورئيس هيئة مديرين شركة الشمال للإستثمار التعليمي،وعضو جمعية رجال الأعمال الأردنيين‏،وعضو جمعية رجال الأعمال العرب، وعضو جائزة المستثمر العربي.

ويسجل للمراشده بأنه من أوائل أعضاء الهيئة الإستشارية للجمعية التي يرأسها  فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان.

وبهذه المناسبة يسرنا أن نتقدم من الدكتور المراشده بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان على تفضله بقبول الرئاسة الفخرية،مثمنين في الوقت نفسه جهوده الوطنية ودوره الريادي البارز الذي ساهم بلا شك بالنهوض بالتعليم العالي في الأردن،والإرتقاء بخدمة المجتمع المحلي،ودعم مؤسسات المجمتع المدني في جميع المجالات،وتفانيه بتقديم كل ما يليق بوطننا وقيادتنا الهاشمية الحكيمة والشعب الأردني المعطاء وجمعيتنا الرائدة.

ووفقاً لحديث أسعد إبراهيم ناجي العزام رئيس الهيئة الإدارية فإن الجمعية ستشهد في بداية عامها الثالث إنطلاقة نوعية ومتميزة بالتزامن مع إنطلاقة مملكتنا الأبية بمئويتها الثانية.

التعليقات مغلقة.