صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“ال البيت” ترعى بطولة نهائي الجامعة بكرة الطاولة لطلبتها باتباع متطلبات الصحة والسلامة العامة

يوسف المشاقبة

 

مندوباً عن رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عدنان العتوم رعى عميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالله العرقان بطولة نهائي الجامعة الداخلية لكرة الطاولة لكلا الجنسين بمشاركة عدد محدود من طلبة الجامعة من مختلف كليات ومعاهد الجامعة .
ونقل الدكتور العرقان تحيات رئيس الجامعة الدكتور العتوم الى الطلبة المشاركين، مؤكداً أهمية مثل هذه اللقاءات مع طلبة الجامعة وضمن الأنشطة اللامنهجية التي تدعمها الجامعة. وأشار الدكتور العرقان إلى أن الجامعة فخورة بلقاء طلبتها مقدماً شكره وتقديره الى اسرة دائرة النشاط الرياضي لإقامة مثل هذه الأنشطة والتزامهم بمتطلبات الصحة والسلامة العامة.
مدير دائرة النشاط الرياضي ناصر الخوالدة أوضح من جانبه ان جائحة كورونا الزمتنا بالحد من النشاطات اللامنهجية واتباع كافة الإجراءات الموضوعة بهذا الخصوص وذلك من خلال مراعاة الالتزام بقانون الدفاع وشروط الصحة والسلامة العامة ، منوهاً أن فعاليات البطولة نفذت على عدة أيام وفق البرتوكول الصحي المعتمد والتباعد ما بين المشاركين من الطلبة للمحافظة على صحتهم وسلامتهم .
وفاز بكأس المركز الاول ذكور الطالب عبدالرحمن خزاعلة بينما نال المركز الثاني ذكور الطالب محمود رفعت وفي المركز الثالث ثائر الرمحي فيما فازت الطالبة لنه مقدادي بكأس المركز الاول اناث وتلتها زميلتها الطالبة روتانا الزبن بالمركز الثاني وذهب المركز الثالث من نصيب الطالبة سامية الخالدي .

التعليقات مغلقة.