صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المنتخب القطري يخوض مباريات ودّيّة ضد لوكسمبورغ يوم الأربعاء 24 مارس تليها أذربيجان وجمهورية أيرلندا

بداية الطريق إلى 2022 حيث تستعد beIN SPORTS لبث التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2022

تستعد مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والترفيه والإعلام، وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS ، لاستضافة مجموعة رائعة من تصفيات المنتخبات الأوروبية على قنواتها الإنجليزية والعربية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ستتنافس جميع المنتخبات للوصول إلى بطولة كأس العالم 2022 المنتظرة في قطر.

ويأتي هذا الاستعداد في سياق حرص beIN SPORTS على تقديم أفضل تجربة ممكنة لمشاهديها ومشتركيها قبل كأس العالم 2022 في قطر، والتي ستكون beIN الناقل الرسمي لها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بعد تألق القناة العالمية مؤخراً في تغطية فترة حافلة بالأحداث الرياضية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري أبطال إفريقيا.

وتعليقًا على كون beIN SPORTS النافل الرسمي لبطولة لكأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن فخورون بكوننا الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم لملايين المشتركين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونحن متحمسون لنقل جميع محطات كأس العالم المثيرة على مدار العشرين شهرًا التي تفصلنا عن البطولة. وسيبدأ التشويق هذا الأسبوع من خلال المنتخبات الأوروبية، بما فيها إنجلترا وألمانيا وإسبانيا وفرنسا، نحو قطر من خلال المباريات التأهيلية”

تغطية beIN لتصفيات المنتخبات الأوروبية

كجزء من تغطية التصفيات الأوروبية، ستوفر القناة الرياضية العالمية للملايين من مشتركيها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تغطيات يومية من استوديوهاتها برفقة أفضل المذيعين والمعلقين بمن فيهم محمد أبو تريكة، ووائل جمعة، والدكتور طارق الجلاهامة، ومبارك مصطفى، وحفيظ دراجي، وغيرهم، وذلك على قناة beIN SPORTS Premium 1 باللغة العربية، وباللغة الإنجليزية على قناة beIN SPORTS 1.

كما سيتم نقل مباريات قطر الودية التاريخية على الهواء مباشرة ضد لوكسمبورغ في ملعب ناجيردي في المجر يوم الأربعاء 24 مارس، وضد أذربيجان يوم السبت 27 مارس، وضد جمهورية أيرلندا يوم الثلاثاء 30 مارس على قناة beIN SPORTS المفتوحة. وتعتبر هذه المباريات جزءاً من التصفيات الأوروبية، وستساعد قطر، بصفتها الدولة المستضيفة لكأس العالم 2022، على الاستعداد لاستضافة البطولة.

وستشمل التغطية مقابلات حصرية يجريها مراسلو beIN مباشرة مع المنتخب القطري، وكذلك كواليس أهم أحداث التصفيات الأوروبية لهذا العام.

وستبث قناة beIN SPORTS العربية المتميزة beIN SPORTS Premium 1 برنامج “هذا المساء” الذي يستعرض جميع المباريات، بما فيها مباريات المنتخب القطري، حيث يتبادل المحللون أفكارهم وتوقعاتهم حول المتأهلين المحتملين إلى كأس العالم 2022 في قطر، للتنافس على الكأس الغالية في عالم كرة القدم.

كما ستنشرbeIN SPORTS محتوى حصريا يضم مقابلات، وبرامج، ولقطات من كواليس التصفيات الأوروبية ومشاركة قطر، على حساباتها الرسمية (beINSPORTS @) على تويتر وإنستغرام وفيسبوك ويوتيوب.

كأس العالم 2022 في قطر

أصبح نجاح قطر في استضافة أهم الأحداث الرياضية اتجاهاً يشهده العالم باستمرار، حيث استضافت قطر بطولات لا تُنسى مثل كأس آسيا 1988، وبطولة آسيا لكرة السلة 2005، والألعاب الآسيوية 2006، وكأس آسيا 2011، وبطولة العالم لألعاب القوى 2019، وكأس العالم للأندية 2019، ومراحل المجموعات لكل من دوري أبطال آسيا لأندية شرق القارة وغربها لعام 2020، وكأس العالم للأندية 2021.

ومع استعداد العالم لزيارة قطر، التي ستحجز مكانها في كتب التاريخ الرياضي إلى الأبد، لحضور بطولة كأس العالم 2022، تعمل قطر على تعريف زوارها بثقافتها المذهلة وتقديم تجربة استثنائية لا تنسى.

تعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتنقل المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بتقنية4K و Full HDوهي متاحة أيضاً على الموبايل والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.
للاستمتاع بعالم من الرياضة والترفيه على beIN، يمكنكم زيارة www.bein.com/en/subscribe/

ولمعرفة المزيد حول الباقات والعروض الجديدة من beIN: www.bein.com/summer2021

التعليقات مغلقة.