صحيفة الكترونية اردنية شاملة

beIN تعلن عن تمديد عروض التوفير المبكر حتى 31 مايو

تمكن العروض مشاهدي beIN من التوفير في قيمة الاشتراكات ومشاهدة بطولاتهم الرياضية المفضلة حصرياً

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، تمديد عروض التوفير المبكر حتى 31 مايو، مما يتيح الفرصة أمام عشَّاق الرياضة لمتابعة أقوى البطولات العالمية التي تُقام هذا الصيف، والتوفير في قيمة الاشتراكات، وذلك عقب إعلانها مؤخراً عن باقات رياضية وترفيهية جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

ويحظى المشتركون الذين يبادرون بالاستفادة من عروض التوفير المبكرة بفرصة الحصول على باقة “قمة” مجاناً لثلاثة أشهر عند اشتراكهم لمشاهدة بطولة كأس الأمم الأوربية 2020 وبطولة كوبا أميركا 2021. وهناك عروض أخرى تتيح للمشاهدين توفير ما يعادل أربعة أشهر من قيمة الاشتراك عند اشتراكهم لمشاهدة بطولة كأس الأمم الأوربية 2020 وبطولة كوبا أميركا 2021 وبطولة كأس الأمم الإفريقية توتال المقرر إقامتها في الكاميرون 2021. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتركين توفير ما يصل إلى ستة أشهر من قيمة الاشتراك في باقة “قمة” ومتابعة كل من كأس الأمم الأوروبية 2020 وكأس الأمم الإفريقية توتال المقررة في الكاميرون 2021 وكوبا أميركا وكأس العالم 2022 في قطر.

 

كما يمكن للمشتركين الحاليين الاستفادة من بعض العروض المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى إمكانية الوصول مجاناً لبطولة كوبا أميركا 2021 عند إضافة بطولة كأس الأمم الأوربية إلى اشتراكاتهم.

 

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحصل المشتركون الجدد مجانا على جهاز استقبال Media Server الذي يوفر دقة 4K مع التركيب المجاني عند الاشتراك في باقة “قمة”. وتضمن هذه الباقة لمشاهدي beIN أفضل تجربة مشاهدة ممكنة، وذلك من خلال 100 قناة تقدم مجموعة من خيارات المحتوى الحصري والمتميز وتوفر مشاهدة فائقة الدقة 4K. ويتضمن ذلك أيضاً وصولاً مجانياً لمنصة beIN CONNECT الإلكترونية، ورصيداً شهريا بقيمة 20 دولاراً في متجرbeIN ON DEMAND  وقناة beIN BOX OFFICE.

 

ويحصل المشاهدون الذين يشتركون الآن في باقة “تميز” على جهاز استقبال PVR Plus مجاناً مع التوصيل المجاني للمنزل. وتتيح هذه الباقة للمشتركين بها إمكانية متابعة كل من دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي

 

 

 

 

الممتاز، وكذلك الاستمتاع بأحدث خيارات المحتوى الترفيهي. وبالإضافة إلى 91 قناة رياضية وترفيهية توفرها هذه الباقة، يحظى المشتركون أيضاً بفرصة الوصول مجاناً لمنصة beIN CONNECT الإلكترونية والحصول على رصيد شهري بقيمة 16 دولاراً على متجر beIN ON DEMAND وقناة beIN BOX OFFICE.

 

وتتيح beIN ضمن باقاتها الجديدة خدمة “المشاهدة من أي مكان” TVEverywhere الشهيرة عبر منصة beIN CONNECT الإلكترونية لمزيد من المشتركين، مما يُعظِّم القيمة إلى أقصى حد لدى المشاهدين المشتركين في باقات “انطلاقة” و”تميز” و”قمة” والبث المباشر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

 

للمزيد من المعلومات حول أحدث العروض، يرجى زيارة موقع beIN الإلكتروني عبر الرابط التالي: www.bein.com/summer2021

 

تعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتبث المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بجودة4K  و Full HDوهي متاحة أيضاً على الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.

للاشتراك في beIN ومشاهدة أبرز البطولات الرياضية وأفضل البرامج الترفيهية، يُرجى زيارة:

www.bein.com/en/subscribe/

التعليقات مغلقة.