صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أورنج تدعم حملات التطعيم الوطنية ضد كورونا بدعم من مؤسسة أورنج

بالتعاون مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ووزارة الصحة، أنشأتمؤسسة أورنج الأردن محطة مخصصة لتقديم خدمة مطعوم فيروس كورونامن السيارات Drive thru)) بتمويل من مؤسسة أورنج العالمية، ذراع المجموعة للأعمال الخيرية والمسؤولية المجتمعية، وذلك في موقف سيارات قرية أورنج الرقمية بمنطقة العبدلي وسط العاصمة، كما تقدّم المحطة خدماتهاللزوار من المارّين المشاة ليتمكّنوا من أخذ اللقاح.

وقالت مؤسسة أورنج الأردن في بيان صادر عنها إنها تسعى للمساهمة في جعل الصيف آمناً عبر تمكين زوار المحطة المخصصة للتطعيم من أخذ اللقاح بعد تسجيلهم في المنصة الوطنية لمطعوم كوروناhttps://vaccine.joواختيار مركز قرية أورنج الرقمية، حيث تم تخصيص 18 نقطة لتطعيم 2500شخص باليوم الواحد من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الثالثةعصراً.

وتواصل المؤسسة دعم حملات التطعيم الوطنية ضد كورونا في العديد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب مساندتها القطاع الصحي بشكل عام، فقد منحت منذ بدء الجائحة 5.5 مليون يورو بما فيها المعدات الطبية منذ نيسان 2020 في إطار استجابتها السريعة ودعمها للجهود الرامية للقضاء على الجائحة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة مبادرات تبنتها مؤسسة أورنج الأردن، حيث قدمت جملة من الدعم المادي والعيني للعديد من القطاعات على رأسها القطاع الصحي، وتأتي هذه المبادرة الأخيرة للمساهمة في جهود وزارة الصحة لتعزيز المناعة المجتمعية بأسرع وقت ممكن وتقليل الضغط على المراكز الصحية، لتحقيق السلامة للجميع والعودة إلى الحياة الطبيعية.

وكانت أورنج الأردن قد سهلت مؤخراً حصول موظفيها على مطعوم كوفيد بالتنسيق مع وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات تحت إشراف كادر الشركة الطبي، حفاظاً على سلامتهم ومساندةً للجهود الوطنية المبذولة لمواجهة الجائحة والقضاء عليها بأسرع وقت.

هذا وتقدّم الشركة الدعم لزوّار 17 من معارضها في شمال وجنوب المملكة للتسجيل في المنصة الوطنية لمطعوم كورونا مباشرة أثناء تواجدهم في المعارض.

التعليقات مغلقة.