صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الصفدي يبحث سبل وقف التصعيد مع مسؤولين عرب ودوليين

عقد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، سلسلة لقاءات مع مسؤولين عرب ودوليين، على هامش جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة حول الأوضاع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية.

والتقى الصفدي المندوب الأمريكي الدائم للأمم المتحدة ومجلس الأمن السفيرة ليندا توماس غرينفيلد لبحث الجهود الأممية لوقف التطورات الخطيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وبحث مع وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي مواصلة حشد الدعم للجهود الثنائية والإقليمية والدولية لإنهاء العدوان على غزة ووقف الممارسات الإسرائيلية اللاشرعية في القدس وغزة وباقي الأراضي الفلسطينية.
والتقى الصفدي نظيره السعودي في مواصلة للجهود العربية والدولية لوقف التصعيد والعدوان على غزة والممارسات الإسرائيلية اللاشرعية في القدس ومقدساتها وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.
كما التقى وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر الصباح لبحث التحرك العربي والدولي لوقف العدوان على غزة ووقف الممارسات الإسرائيلية اللاشرعية في القدس وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.
كما التقى نظيره القطري في إطار مواصلة الجهود المستهدفة وقف إطلاق النار في غزة ووقف الانتهاكات الإسرائيلية في القدس وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وبحث الصفدي ونظيره الجزائري سبل وقف التصعيد في القدس وغزة وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة، والجهود العربية والدولية المستهدفة ذلك.
وعقد الصفدي لقاء مع وزير الخارجية التركي لبحث سبل وقف التصعيد والعدوان على غزة والممارسات الإسرائيلية اللاشرعية في القدس وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة، واتفقا على استمرار التنسيق والتشاور.
وأكد الصفدي خلال لقائه مع نظيرته الاندونيسية ضرورة وقف الممارسات الإسرائيلية الاستفزازية التي فجرت التصعيد الأخير في القدس وغزة وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأكد الصفدي خلال لقائه نظيره المالديفي ضرورة استمرار حشد الدعم الدولي لوقف انتهاكات اسرائيل المستمرة في القدس ومقدساتها وغزة وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

التعليقات مغلقة.