صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم يؤكد اللعب بـ “طريقة هجومية” أمام الكويت

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركلمانز، أنه سيلعب أمام المنتخب الكويتي الجمعة، في مباراة حاسمة في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بـ “طريقة هجومية، في ظل امتلاك المنتخب للاعبين مؤهلين لذلك”.

وقال فيتال، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الخميس، في الكويت: “نملك الأدوات الفنية الكاملة لهذه الطريقة من خلال وجود الكم الكبير من اللاعبين الجاهزين فنيا وبدنيا”.

وأضاف أن “مباراة النشامى أمام المنتخب الكويتي مهمة جداً ولها حساباتها الخاصة، وعاقدون العزم على تحقيق النتيجة الطيبة والإيجابية التي تلبي رغبات وطموحات الجمهور الأردني، وخلال الفترة الماضية عمل الجهاز الفني على تجهيز المنتخب ليس لهذه المباراة فقط، وإنما للمباريات كافة في التصفيات الآسيوية، من خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم في إمارة دبي”.

وجدد فيتال تأكيده، أن الأردن وهو يعيش حالياً فرحة الاحتفال بمئوية الدولة الأردنية، يستحق الكثير من الإنجازات، “أعددنا العدة حتى نقدم هدية التفوق والإنجاز، والمنتخب الكويتي من المنتخبات القوية وهو يستحق الاحترام ولديه لاعبون جيدون، وسنلعب أمامه بالأسلوب الأمثل؛ لأن التمركز في الواجبات الدفاعية ربما يكلفنا الكثير”.

ولفت المدير الفني للمنتخب الوطني إلى أن اللاعبين يدركون جيداً أهمية هذه المباراة، وقال “نحن في الجهاز الفني لن نضعهم تحت الضغط، وقد عملنا في التدريبات الماضية على تطبيق الأساليب الهجومية والدفاعية، التي تتماشى مع أسلوب المنتخب الكويتي، وهذه المباراة مفصلية ومهمة نحو الدور الحاسم”.

وحول التشكيلة التي سيبدأ بها المباراة، أشار فيتال في رسالة وفد اتحاد الإعلام الرياضي الأردني المرافق للمنتخب، إلى أنه يملك حالياً 30 لاعباً و”جميعهم على قدر من المسؤولية واللاعبون كافة في حالة جاهزية تامة باستثناء خليل بني عطية ونور الدين الروابدة، ومشاركتهما ستتضح في التدريب الأخير الذي سيخضع له المنتخب”.

 

التعليقات مغلقة.