صحيفة الكترونية اردنية شاملة

افتتاح مشروع الأثر السريع في جامعة آل البيت

يوسف المشاقبة 

قال رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم ” أن الجامعة حريصة على إيلاء الجانب التدريبي والتأهيلي الأهمية الكبيرة من خلال توفير المرافق الحديثة لتمكين الجميع من الاستفادة منها”.

وأضاف الدكتور العتوم خلال افتتاحه فعاليات مشروع الأثر السريع في جامعة آل البيت الدور الكبير الذي تبذله المنظمات الدولية والإنسانية لتوفير متطلبات الرعاية والاهتمام للاجئين السوريين والمجتمعات المستضيفة والتي تؤكد مدى التعاون والتنسيق ما بين الجامعة والمنظمات لتنفيذ مثل هذه المشاريع والبرامج الريادية.

وأشار الدكتور العتوم إلى أن التعاون ما بين الجامعة والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين حقق نتائج مثمرة في سبيل تقديم الخدمات المطلوبة، معرباً عن أمله باستمرار هذا الدعم والتنسيق.

مدير مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع الدكتور أمجد الحباشنة عرض بدوره أهداف المركز والبرامج والدورات التدريبية التي ينفذها والمرافق والأجهزة المتطورة والتي تسهم في تدريب وتأهيل الكوادر والفئات المستهدفة من اللاجئين السوريين والمجتمعات المحلية.

وحضر الافتتاح نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية وتنمية المجتمع الأستاذ الدكتور حسين الزيود ومسؤول الحماية والتعليم في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الدكتور عوض الشيخ.

يشار إلى ان تنفيذ مشروع الأثر السريع مخصص لخدمة أبناء المجتمع المحلي واللاجئين السوريين، ولهذا الغاية تم إنشاء مكتب للتدريب والتأهيل والتشغيل وبدعم من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وبلومانت إنترناشونال في مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع المحلي في جامعة آل البيت.

التعليقات مغلقة.