صحيفة الكترونية اردنية شاملة

منتخب التايكواندو يصل طوكيو ويبدأ تدريباته

وصلت مساء أمس الثلاثاء بعثة المنتخب الوطني للتايكواندو إلى العاصمة اليابانية طوكيو وذلك للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل.

 

ونجحت “التايكواندو” الأردنية في تسجيل حضورها الأولمبي الخامس على التوالي في الأولمبياد حيث لم تغب التايكواندو الأردنية عن الأولمبياد منذ اعتمادها بشكلٍ رسمي في أولمبياد سيدني ٢٠٠٠.

 

ونجح اللاعبين جوليانا الصادق (وزن تحت ٦٧ كغم) وصالح الشرباتي (وزن تحت ٨٠ كغم) من التأهل إلى أولمبياد طوكيو حيث من المقرر أن يُشاركان في منافسات وزنيهما يوم الإثنين المقبل في صالة ماكوهاري ميسي بالعاصمة طوكيو.

 

وتحتل اللاعبة جوليانا الصادق المركز التاسع ضمن منافسات وزنها وستلتقي بأولمبياد طوكيو وتحديداً في دور الـ ١٦ مع البرازيلية ميلينا تيتونيلي فيما يحتل “الشرباتي” المركز السادس ضمن وزنه وهذا يعني أنه سيلاقي في دور الـ ١٦ مع النرويجي ريتشارد أوردمان.

 

وكان منتخبنا الوطني بقيادة المدير الفني فارس العساف ومساعده محمد البخيت قد كثف من تحضيراته استعداداً للمنافسات حيث خاض كل من الصادق والشرباتي معسكراً تدريبياً في العاصمة الإيرانية طهران قبل الوصول إلى طوكيو وبدء تدريباتهما الرسمية.

 

يذكر أن “الصادق” كانت قد اختيرت من قِبل اللجنة الأولمبية الأردنية لحمل علم الأردن إلى جانب لاعب المنتخب الوطني للملاكمة ، زياد عشيش ، في حفل افتتاح الأولمبياد يوم الجمعة القادم.

التعليقات مغلقة.